صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

البقاعي يستضيف اجتماع وفد اللجنة الأولمبية مع الأندية والاتحادات الفلسطينية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضاف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان زياد البقاعي في مقر الاتحاد، اجتماع وفد اللجنة الأولمبية الفلسطينية مع الأندية والاتحادات الفلسطينية، التي قامت بتسليم رؤساء الاتحادات استمارات اللاعبين تمهيداً لاجراء احصاء حول الأندية المنضوية ضمن الاتحادات والألعاب الفردية.

بداية تحدث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم زياد البقاعي مرحباً بالمشاركين في هذا اللقاء التعارفي، مؤكداً على أهمية التواصل الدائم بين الاتحادات الفلسطينية واللجنة الأولمبية لتفعيل عمل الاتحادات والتشبيك مع الأندية المنضوية ضمن الاتحادات وتطوير الألعاب الجماعية والفردية لرفع اسم فلسطين عالياً في المحافل المحلية والعربية والدولية.

وأكد البقاعي على أن العمل الرياضي يحتاج إلى تضافر جميع الجهود الادارية والمالية للنهوض باللاعبين والأندية والاتحادات وتفعيل العمل المشترك الذي يعود بالنفع على الرياضة والرياضيين وابقاء القضية الفلسطينية حاضرة في جميع المناسبات.

ثم توالى على الكلام ممثلو اللجنة المنبثقة عن اللجنة الأولمبية: غسان أبو داهش، سرين الخالدي، أحمد موسى، جمال شريدي، الذين عرفوا بعمل لجنة الإشراف على الأندية والاتحادات الفلسطينية في لبنان وأهمية هذا اللقاء الذي جاء بمبادرة من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان زياد البقاعي، والمخصص لتوزيع الاستمارات على رؤساء الاتحادات كي يتم تعبئتها من النوادي المنضوية ضمنها تمهيداً لتفعيل دور الاتحادات والأندية واللاعبين على كافة الصعد.

المصدر | سامر زعيتر

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٧ فبراير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945612207
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة