صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

البزري: ربِحنا المعركة مع العدو الخارجي وعلينا أن نربح معركة بناء الوطن في الداخل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تُطلُّ الذكرى السابعة والثلاثون لتحرير صيدا من الإحتلال الإسرائيلي كشاهدٍ مُضيئ على عظمة المدينة ومقاومتها، وشهادة تاريخية على مآثرها.
للنصر لُغة واحدة هي لُغة الصمود والمقاومة بكل تجلّياتها. أبجديّةٌ هذه اللُغة عرفتها كل شعوب الأرض التي قاومت المُحتل والمُستعمر وانتصرت عليه، وشعبنا اللبناني قد أبدع في صياغة لغتهِ المُنتصرة والتي أشرقت من بيروت العاصمة إلى صيدا المقاومة وصولاً إلى تحرير جنوبنا الغالي. 

لقد إنتصرنا على العدو الخارجي بفعل إرادتنا وتضحياتنا ليُكابد شعبنا فيما بعد من طوابير أعداء الداخل، وهنا المعركة الأشد والأقسى في مواجهة الهدر والفساد وإعادة بناء الدولة القادرة والعادلة.

كثيرة هي الشعوب التي ربِحت الحرب مع الخارج وخسِرت معركة الداخل، وعلينا أن لا نقع في هذه الخطيئة وعدم السماح لِمَنْ هيمَن على مُقدّرات البلاد واستباح خيراتِها من الإستمرار في إدارة شؤون الحكم على حساب المواطنين ولقمة عيشهم. فمعركتُنا المُقبلة هي من أجل بناء الوطن وتحريره من المفسدين.

المصدر | المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945615604
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة