صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

منخفض جوي سريع سيضرب لبنان.. هذه تفاصيله

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا الخميس قليل الغيوم الى غائم بسحب مرتفعة مع بداية ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، وانخفاض نسبة الرطوبة، على ان يتحول مساء الى غائم بسحب مرتفعة.

وجاء في النشرة الاتي:

- الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط، فجر السبت بمنخفض جوي سريع ومحدود الفعالية بحيث يتحول الى متقلب وماطر وينحسر مساء.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات.

الخميس: قليل الغيوم الى غائم بسحب مرتفعة مع بداية ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، وانخفاض نسبة الرطوبة، على ان يتحول مساء الى غائم بسحب مرتفعة.

الجمعة: غائم جزئيا بسحب مرتفعة ومتوسطة مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة، يتحول مساء الى غائم مع بداية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وتصبح الأجواء مهيأة بعد منتصف الليل اي فجر السبت لهطول امطار متفرقة.

السبت: غائم إجمالا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات وأمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا، مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600 وما فوق ليعود فيستقر الطقس بدءا من المساء.

- الحرارة على الساحل من 12 الى 19 درجة ، فوق الجبال من 6 الى 14 درجة، في الداخل من 5 الى 15 درجة.

- الرياح السطحية: جنوبية غربية الى غربية ، تتراوح سرعتها بين 10و 30 كلم/س.

- الانقشاع: جيد ، يسوء مساء على المرتفعات .

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 50 و 75%

- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء:  18 درجة

- الضغط الجوي: 767 ملم زئبق

- ساعة شروق الشمس: 6,22

- ساعة غروب الشمس:  17,22

المصدر | لبنان 24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945615161
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة