صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

الجماعة الإسلامية تتابع أزمة إنقطاع المياه في صيدا مع مدير مؤسسة مياه لبنان الجنوبي‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

متابعة لأزمة إنقطاع المياه في صيدا زار المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود مؤسسة مياه لبنان الجنوبي حيث التقى مديرها الدكتور وسيم ضاهر بحضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس.

جرى خلال اللقاء إستعراض أزمة إنقطاع المياه المزمنة عن أحياء المدينة وما يتكبده المواطنون من تكاليف وأعباء إضافية لتأمين البدائل، ودور المؤسسة في إيجاد الحلول لهذه الأزمة التي تعدُّ واحدةً من الأزمات التي أوقعتنا بها المنظومة الحاكمة التي أوصلت البلاد إلى ما وصلت إليه.

وأشار د. حمود إلى أن المواطن ليس معنياً بإيجاد الحلول، بل على من تبوء المسؤولية إجتراح الحلول الكفيلة بإنهاء هذه الأزمة، لأن الجهود الأهلية والشعبية في هذا المجال هي حلول مؤقتة، والحل الدائم يكمن في أن تتحمل السلطات المعنية مسؤولياتها وتضع حلاً نهائياً يتمثل بالتعاون بين الإدارات المعنيه وتحديداً الكهرباء والمياه عبر تأمين الكهرباء لآبار المياه من خلال خط طوارئ دائم لكي لا تبقى القضية ضائعة بين من يتحمل المسؤولية في ذلك، أو الإنتقال إلى الحلول البديلة المتمثّلة بإستخدام الطاقة الشمسية لتأمين الكهرباء وذلك بالتعاون مع السلطات البلدية المحلية.

وأضاف، أنه سيستكمل جولته بزيارة البلديات المعنية ومؤسسة كهرباء لبنان ولقاء المسؤولين فيها لبحث هذا الموضوع لأن إستمرار هذا الوضع غير مقبول اطلاقاً وخاصة أننا قادمون على فصل الصيف.

المصدر | الجماعة الإسلامية - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٦ فبراير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945615863
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة