صيدا سيتي

حشيشو في ذكرى تحرير صيدا: يبقى الامل بتحرير البلد من كل اشكال الوصاية والتبعية الخارجية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر منسق عام "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو لمناسبة الذكرى ال37 لتحرير مدينة صيدا من الاحتلال الاسرائيلي، ان "عاصمة الجنوب صيدا ستبقى عنوانا للصمود والمقاومة، كيف لا وهي التي قدمت الشهداء من اجل دحر العدو الاسرائيلي الذي لقنته درسا في النضال والارادة والوحدة الوطنية".

اضاف: "تحية لكل الشهداء والاسرى والمعتقلين الذين سطروا البطولات، ورسموا معنى الحرية بأبهى الصور، لتبقى صيدا محصنة أبية عصية عن الانكسار".

وتابع: "في هذه المناسبة الوطنية نستذكر رجالات المدينة الكبار الكبار من الرئيس رياض الصلح والشهيد معروف سعد والمرحومين نزيه البزري ومصطفى سعد والشيخ المقاوم محرم العارفي، وصولا الى رجل الاستقلال الثاني ابن صيدا البار الرئيس الشهيد رفيق الحريري، كما انه لا يسعنا سوى ان نستذكر دوره في هذه الفترة من خلال تأمين مقومات صمود المدينة واهلها واعادة اعمار ما دمرته آلة العدو الغاشم".

وختم: "في هذه المناسبة الوطنية الجامعة يبقى الامل انه كما تحررت صيدا من رجس الاحتلال الاسرائيلي، ان يتحرر هذا الوطن من كل اشكال الوصاية والتبعية الخارجية، ليبقى  حرا سيدا مستقلا، فلا قيامة لوطن ما لم يفكر ابناؤه به، كما قال الرئيس سعد الحريري "لبنان اولا".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/4b57f8t8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981198180
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة