صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

حشيشو في ذكرى تحرير صيدا: يبقى الامل بتحرير البلد من كل اشكال الوصاية والتبعية الخارجية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر منسق عام "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو لمناسبة الذكرى ال37 لتحرير مدينة صيدا من الاحتلال الاسرائيلي، ان "عاصمة الجنوب صيدا ستبقى عنوانا للصمود والمقاومة، كيف لا وهي التي قدمت الشهداء من اجل دحر العدو الاسرائيلي الذي لقنته درسا في النضال والارادة والوحدة الوطنية".

اضاف: "تحية لكل الشهداء والاسرى والمعتقلين الذين سطروا البطولات، ورسموا معنى الحرية بأبهى الصور، لتبقى صيدا محصنة أبية عصية عن الانكسار".

وتابع: "في هذه المناسبة الوطنية نستذكر رجالات المدينة الكبار الكبار من الرئيس رياض الصلح والشهيد معروف سعد والمرحومين نزيه البزري ومصطفى سعد والشيخ المقاوم محرم العارفي، وصولا الى رجل الاستقلال الثاني ابن صيدا البار الرئيس الشهيد رفيق الحريري، كما انه لا يسعنا سوى ان نستذكر دوره في هذه الفترة من خلال تأمين مقومات صمود المدينة واهلها واعادة اعمار ما دمرته آلة العدو الغاشم".

وختم: "في هذه المناسبة الوطنية الجامعة يبقى الامل انه كما تحررت صيدا من رجس الاحتلال الاسرائيلي، ان يتحرر هذا الوطن من كل اشكال الوصاية والتبعية الخارجية، ليبقى  حرا سيدا مستقلا، فلا قيامة لوطن ما لم يفكر ابناؤه به، كما قال الرئيس سعد الحريري "لبنان اولا".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/4b57f8t8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945613126
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة