صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من ائتلاف الشط ووفد التحالف الوطني للانقاذ والتغيير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفدا من "ائتلاف الشط لكل الناس"، وذلك بحضور  المهندس بلال شعبان وسهيل زنتوت.

وجرى خلال اللقاء تناول موضوع أهمية تكاتف القوى من أجل انقاذ موارد الدولة ومرافقها ومن أهمها الأملاك العامة البحرية  وحماية ما تبقى من الشاطئ  اللبناني ، وأهمية تطبيق ذلك عمليا عبر اقتراح قانون  خاص بحماية الشاطئ اللبناني في مجلس النواب.كما تناول اللقاء أهمية الحفاظ على الصناعات الحرفية في لبنان وتنظيمها  وتطويرها لما تشكل من أهمية على الاقتصاد والثقافة ومصدر رزق لآلاف المواطنين وذلك عبر طرح اقتراح قانون في مجلس النواب ينظم قطاع الحرف ذات الطابع التراثي والثقافي. 

وقد أبدى سعد كل الدعم للمشاريع المطروحة  واعدا بمتابعتها في المجلس النيابي. 

من جهة ثانية استقبل سعد وفدا من  "التحالف الوطني للانقاذ والتغيير". ضم الوفد المنسق العام للتحالف  الوزير السابق عصام نعمان ، رياض صوما،  محمد حشيشو، توفيق مهنا، سهام قاووق، وذلك بحضور عضوي الأمانة السياسية في التنظيم أبو جمال و مصباح الزين.

وقد جاء اللقاء للتداول في المستجدات على الساحة اللبنانية، وبأهمية الخروج من الانهيارات التي طالت لبنان على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية.

وقد أكد المجتمعون على أهمية تجميع الطاقات والتنسيق لمواجهة السلطة الحاكمة التي سببت هذه الانهيارات  والوصول الى التغيير المنشود والى الدولة المدنية الديمقراطية العادلة التي يطمح اليها اللبناني. 

االمصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٤ فبراير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981467068
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة