صيدا سيتي

المستقبل صيدا والجنوب ومناصرو رفيق الحريري شاركوا في ذكرى استشهاده

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كعادتها في كل عام لم تخلف عاصمة الجنوب صيدا موعدها مع ابنها شهيد لبنان الكبير الرئيس الشهيد رفيق الحريري فمنذ  الصباح تجمع مناصرو ومحبو الرئيس الشهيد ومكتب وقطاعات منسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل  يتقدمهم المنسق العام مازن حشيشو امام مبنى المقاصد في صيدا لينطلق بعد ذلك من الاولي شمالي المدينة نحو سبع حافلات رفعت صور الرئيس الشهيد ونجله الرئيس سعد الحريري ورايات تيار المستقبل.

ولفت حشيشو في كلمة له بالمناسبة ان ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري هذا العام مختلفة عن غيرها من الاعوام السابقة فهي تترافق مع ظروف صعبة يمر بها لبنان ولا سيما على المستوى السياسي في ظل تعليق تيار المستقبل العمل السياسي وعدم المشاركة في الاستحقاق الانتخابي ولكن هذا لا يعني انكفاءنا عن الناس بل على العكس فإن التيار وبإيعاز من الرئيس سعد الحريري سينكب اكثر من اي وقت مضى ليكون بجوار الناس ومع الناس لان علاقتنا مع جمهورنا وقاعدتنا الشعبية ليست علاقة انتخابية هذه العلاقة التي بدأت منذ الثمانينات ومع تأسيس مؤسسة الحريري ولا زالت مستمرة حتى  يومنا هذا.

واكمل : اليوم عاصمة الجنوب جاءت لتجدد العهد والوعد بأننا باقون لا بل متمسكون بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري اكثر من اي وقت مضى ولنؤكد المؤكد اننا مع هذا النهج مهما طال الزمان الى جانب حامل الامانة الشيخ سعد الحريري وشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري .

بعد ذلك توجه المشاركون الى بيروت عند ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري لملاقاة الرئيس الرئيس سعد الحريري وتلاوة الفاتحة لروح الرئيس الشهيد.

المصدر | حنان نداف - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٤ فبراير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981318137
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة