صيدا سيتي

رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749

المستقبل صيدا والجنوب ومناصرو رفيق الحريري شاركوا في ذكرى استشهاده

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كعادتها في كل عام لم تخلف عاصمة الجنوب صيدا موعدها مع ابنها شهيد لبنان الكبير الرئيس الشهيد رفيق الحريري فمنذ  الصباح تجمع مناصرو ومحبو الرئيس الشهيد ومكتب وقطاعات منسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل  يتقدمهم المنسق العام مازن حشيشو امام مبنى المقاصد في صيدا لينطلق بعد ذلك من الاولي شمالي المدينة نحو سبع حافلات رفعت صور الرئيس الشهيد ونجله الرئيس سعد الحريري ورايات تيار المستقبل.

ولفت حشيشو في كلمة له بالمناسبة ان ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري هذا العام مختلفة عن غيرها من الاعوام السابقة فهي تترافق مع ظروف صعبة يمر بها لبنان ولا سيما على المستوى السياسي في ظل تعليق تيار المستقبل العمل السياسي وعدم المشاركة في الاستحقاق الانتخابي ولكن هذا لا يعني انكفاءنا عن الناس بل على العكس فإن التيار وبإيعاز من الرئيس سعد الحريري سينكب اكثر من اي وقت مضى ليكون بجوار الناس ومع الناس لان علاقتنا مع جمهورنا وقاعدتنا الشعبية ليست علاقة انتخابية هذه العلاقة التي بدأت منذ الثمانينات ومع تأسيس مؤسسة الحريري ولا زالت مستمرة حتى  يومنا هذا.

واكمل : اليوم عاصمة الجنوب جاءت لتجدد العهد والوعد بأننا باقون لا بل متمسكون بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري اكثر من اي وقت مضى ولنؤكد المؤكد اننا مع هذا النهج مهما طال الزمان الى جانب حامل الامانة الشيخ سعد الحريري وشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري .

بعد ذلك توجه المشاركون الى بيروت عند ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري لملاقاة الرئيس الرئيس سعد الحريري وتلاوة الفاتحة لروح الرئيس الشهيد.

المصدر | حنان نداف - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٤ فبراير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945325005
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة