صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

عسيران: ما حصل في صيدا غير مقبول

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 18 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1317 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون وفداً مشتركاً من «نادي النجمة» ومكتب جمهوره، ضمّ رئيس النادي محمد أمين الداعوق ونائبه صلاح عسيران والأعضاء فؤاد سنو، سامي الوزان، أسعد سبليني وقائد الفريق عباس عطوي، وعن مكتب جمهور بهيج قبيسي وهيثم تنير ومازن سعادة ورافقهم فادي نزال.
جرى خلال اللقاء استعراض للأجواء التي رافقت مباراة «النجمة» و«الأنصار» التي أجريت الأحد الماضي على «ملعب مدينة رفيق الحريري الرياضية» في صيدا وما أعقبها من إطلاق شعارات وهتافات مسيئة. حيث أكد الوفد للحريري أن ما جرى لا يسيء فقط لصيدا وإنما يسيء أيضاً لـ«نادي النجمة» الذي يفتخر بصيدا وأهلها.
إثر الاجتماع تحدّث عسيران باسم الوفد: «يفتخر نادي النجمة بأن يزور هذا البيت الكبير، ويفتخر بالسيدة بهية وبأهل صيدا وصيدا، ويعتبر أن بيته مدينة صيدا كما بيته كل لبنان، وأن الذي حدث لا يسيء فقط للرياضة ولأهل صيدا، وإنما يسيء لنادي النجمة وهو موجّه لضربه. ونحن لا ننسى فضل هذا البيت على الفريق. إن الذي حدث غير مقبول لا من فريق النجمة ولا من الفريق الآخر الذي كان معنا. ونحن نتمنى أن تتخذ إجراءات فاعلة من قبل الكبار القادرين الموجودين في البلد وعلى رأسهم السيدة بهية الحريري لنتخلّص فعلاً من هذه الشوائب التي دخلت على بعض الجمهور في لبنان. إن أهل صيدا هم اهل النجمة الذي يفتخر بأهل صيدا ويعتبر صيدا منزلاً له، وبوجود السيدة بهية والرئيس نبيه بري نحن متأكدون ان هذا الموضوع يوضع في نصابه الحقيقي.
من جهته قال عطوي: «نحن نستنكر ما حدث ولا نقبل أن نشوه صورة نادي النجمة أو ان يشوه أحد صورته بهذه الطريقة. نحن نادٍ رياضي، نادٍ لكل لبنان من كل الطوائف؛ وحتى نحن كلاعبين من كل الطوائف ولا نقبل ان يكون هناك أية شتائم لا لطائفة ولا لأي سياسي، والأكيد نحن مدعومون من هذا البيت الكريم آل الحريري ويجب أن نحترمه والناس يجب أن تحترم هذا البيت وتحترم مدينة صيدا التي تستقبلنا أكثر من مدينة بيروت فيجب أيضاً أن نحترم اهل صيدا.
وكانت الحريري قد تشاورت هاتفياً مع رئيس «الاتحاد» المهندس هاشم حيدر حول ما جرى في المباراة، حيث اطلعها حيدر على القرار الذي اتخذه «الاتحاد» بهذا الخصوص.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943140712
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة