صيدا سيتي

رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749

مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي حيا روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الـ 17 لإغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وجه المجلس البلدي في مدينة صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي التحية لروحه معتبرا، في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية، أن لبنان فقد بغيابه هامة وطنية شامخة ورجل دولة بامتياز .

وأضاف البيان: في هذه المناسبة الأليمة، نؤكد على أهمية الحفاظ على مسيرة الرئيس الشهيد الوطنية الجامعة، والتي كان هدفها بناء لبنان دولة العدالة والقانون والسيادة، والإرتقاء بهذا الوطن إلى مصاف الدول العالمية في شتى المجالات.

وتابع البيان : وبعد 17 سنة على إغتياله ، نلمس ما وصلنا إليه في وطننا الحبيب ، وكيف يعاني شعبه  ظروفا صعبة وقاسية لا يمكننا تخطيها ومواجهتها إلا بالوحدة والتكاتف والتعالي على الذات، من أجل الوصول بلبنان وشعبه إلى بر الأمان.

رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وألهم عائلته وجميع اللبنانيين ومحبيه الصبر والسلوان.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945325074
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة