صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود يجري اتصالاً بالرئيس بري مستنكراً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 17 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1465 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي لفضيلة الشيخ ماهر حمود
أجرى رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود عدّة إتصالات مستنكراً مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي إثر مباراة كرة القدم على أرض ملعب بلدية صيدا، وكان أبرزها مع دولة الرئيس نبيه بري وقيادة حزب الله طالباً استنكار المشاهد التي أشعلت الفتن مؤججةً الحديث الطائفي، وقد أكد الرئيس بري لسماحة الشيخ أن صيدا هي بوابة الجنوب وعاصمة المقاومة وأنه ليس من شأن تلك الأعمال الطفولية كهذه أن تضر بالعلاقة بين صيدا والجنوب مؤكداً على مكانة صيدا في قلبه وقلب الجنوبيين، وكذلك أكد سماحته على أهمية تحصين الداخل اللبناني ومنع أعمال كهذه التي من شأنها أن تولد الفتن وأن تضر بالوحدة الوطنية.
وحيّا سماحته الرئيس بري على دوره الجبار على الصعيد الوطني، وقد أكد كذلك الرئيس بري أنه سيجري اتصالات عدّة على فعاليات المدينة لاستنكار الأمر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945936442
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة