صيدا سيتي

اتصالات ووفود معزية بالمناضل توفيق عسيران في ذكرى الثالث لوفاته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 شباط 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اليوم الثالث على وفاة المناضل توفيق عسيران تلقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد، وعائلة الفقيد، وقيادة التنظيم، العديد من الاتصالات والرسائل والبيانات المعزية بالمناضل ومن بين المتصلين: الوزير السابق بشارة مرهج، النائب السابق فيصل الداوود، أميل أميل لحود، عبدالله عبد الحميد منسق الأنشطة في المنتدى القومي.

ورسائل تعزية من عبد الحكيم جمال عبد الناصر، و المنسق العام للتحالف الوطني للانقاذ والتغيير عصام نعمان.

كما صدرت بيانات تنعي الفقيد من قبل كل من الأمانة العامة للتنظيم الناصري - صنعاء، ومن علاء أبو زيد أمين عام الجبهة الشعبية العربية للوحدة، ومن حزب الاتحاد.

كما قدمت فاعليات سياسية وشخصيات واجب العزاء ومن بينها:

الوزير السابق عبد الرحيم مراد، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، المحامي جورج فرنسيس، الأمين العام للحزب الديمقراطي الشعبي محمد حشيشو، الشيخ زيد ضاهر عن حزب الله،عبد الحميد أشكماني عن الحزب التقدمي الاشتراكي، علي خيزران عن الحزب السوري القومي الاجتماعي ، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام الحاج أبو طلال فقيه، رئيس اتحاد نقابات لبنان الجنوبي عبداللطيف الترياقي، محمد الرواس عن اتحاد النقابات ، كاسترو عبدالله رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان، وفد من لجنة الشرحبيل، الشيخ إبراهيم العقاد، ابراهيم الحلبي مدير إدارة العلاقات في قناة الجديد، الأمين العام لمؤتمر الأحزاب العربية في لبنان قاسم صالح، الدكتور مصطفى المتبولي ،الدكتور لبيب أبو ظهر، المهندس أحمد علي دمج،  العقيد محمد الشريف، وفد من المجلس الثقافي اللبناني الجنوبي، وفد من جمعية بيت المصور، وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة فؤاد عثمان.

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, February 8, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981213366
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة