صيدا سيتي

وفود واتصالات تعزي بالمناضل المرحوم توفيق عسيران

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تلقى أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد وعائلة الفقيد المرحوم توفيق عسيران  وقيادة التنظيم اتصالات عديدة للتعزية بالفقيد ومن المتصلين:

رئيس مجلس النواب نبيه بري،   مدير مكتب الرئيس الحص الدكتور رفعت بدوي باسم الرئيس سليم الحص، و الوزير السابق اسعد حردان، و النائب عبد الرحيم مراد، والأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب، ومعن بشور باسم تجمع اللجان والروابط الشعبية، و  الدكتور وجيه فانوس رئيس ندوة العمل الوطني، و علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين،  و منير الصياد، و خالد عارف عن حركة فتح، وفتحي ابو العردات أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح، و الشيخ ماهر حمود.

كما قدمت شخصيات سياسية وفاعليات عامة ووفود واجب  التعزية بالراحل ومن بينها: 

النائب سليم خوري، النائب ميشال موسى، الدكتور عبد الرحمن البزري، الدكتور بسام حمود عن الجماعة الاسلامية ،الدكتور نزيه البزري، المطران ايلي حداد، الأب جهاد فرنسيس،وائل البساط، محمد القوام، المختار محمد بعاصيري، العميد نسيم أبو ضاهر رئيس المستشفى العسكري. 
وفد من جمعية المشاريع الخيرية برئاسة الشيخ بسام أبو شقير، وفد من منظمة العمل الشيوعي،  وفد من حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين.

كما تلقوا المزيد من الاتصالات ومن بينها: 

من تونس فتحي بلحاج، عضوالمكتب السياسي لحركة الشعب، من فلسطين غازي فخري مرار، المستشار الثقافي السابق في سفارة فلسطين في القاهرة، عضو الامانة العامة للمؤتمر الناصري العام بديع هادي، الأمين العام للمؤتمر الناصري العام في القاهرة. 

المصدر | المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, February 6, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980996540
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة