صيدا سيتي

رويالز بطلا لكأس تجمع الاكاديميات مواليد 2004 - 2005 جامعا بين الدوري والكأس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حققت أكاديمية رويالز صيدا لقب بطولة كأس تجمع اكاديميات صيدا والجوار لمواليد ٢٠٠٤ - ٢٠٠٥ بالفوز في النهائي على BFA بنتيجة ٤ - صفر، أمس السبت على ملعب الفجر صيدا.

وكانت البطولة قد افتتحت في مباراتها الاولى بلقاء جمع BFA  و أكاديمية ناصر وانتهى بفوز الاول بنتيجة ٢ - ١، سجل للفاىز: ٱدم حمادي وأحمد عفارة، وللخاسر: رأفت الحريري (خطأ في مرماه).

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها مالك حبلي، وانذر بالبطاقات الصفراء كل من: محمد البابا، عمر جرار، جاد العقاد وفادي الشحادة من أكاديمية ناصر وريان هارتيل، حسن زعيتر وكريم الصالح من BFA.

وفي المباراة الثانية قلب لاعبوا رويالز تأخرهم في الشوط الاول ١ - صفر أمام صيدا ستارز إلى فوز بنتيجة ٤ - ١، سجل للفائز: هادي شبلي ٢،  جهاد حلاق ويزن شروف، وللخاسر: علي يونس.

قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي وراقبها مالك حبلي، وانذر بالبطاقة الصفراء كل من:  هادي شبلي، ٱدم اللبان، محمد نبيل هواش ويزن شروف من رويالز، وكريم الحنش من صيدا ستارز.

وفي المباراة النهائية فازت أكاديمية رويالز على BFA بنتيجة ٤ - صفر سجلها: هادي شبلي، جهاد حلاق، محمد نبيل هواش واسامة الحجلي.

قاد المباراة الحكم مالك حبلي وراقبها ابراهيم بوجي وانذر بالبطاقة الصفراء اللاعبين ٱدم اللبان وعمر الخطيب.

وبهذا الفوز جمعت أكاديمية رويالز بين الدوري والكأس(الدوبليه) لمواليد ٢٠٠٤ - ٢٠٠٥ للموسم الرياضي ٢٠٢١.

وبعد نهاية المباراة تسلم كابتن رويالز يزن شروف كأس المباراة من نائب رئيس اللجنة التنفيذية ابراهيم نبيه بوجي والمقدم من جمعية RUN TO WIN ، فيما تسلم كابتن BFA رأفت الحريري كاس المركز الثاني من عضو اللجنة عمر حنقير.

وبهذا،  إختتم تجمع اكاديميات صيدا والجوار الموسم الرياضي ٢٠٢١ من خلال إقامة ١٠ بطولات لخمس فئات عمرية( ٥ دوريات و ٥ كؤوس).

المصدر | أكاديمية رويالز صيدا 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, February 6, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981224182
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة