صيدا سيتي

تشييع أمين سر اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري المناضل توفيق عسيران في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيّع التنظيم الشعبي الناصري وأهالي مدينة صيدا ظهر يوم الأحد 6 شباط 2022  الشخصية الوطنية والاجتماعية البارزة، أمين سر اللجنة المركزية للتنظيم المناضل توفيق عسيران (أبو عزيز).

وقد تقدّم المشيعين الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد، وعائلة الفقيد، وفاعليات سياسية واجتماعية، ووفود من الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، والهيئات النقابية والجمعيات الثقافية والمؤسسات الأهلية، وحشود من قيادة التنظيم وكوادره وفروعه.

ومن بين المشاركين في التشييع:

النائب علي عسيران، النائب السابق علاء ترو، زيد ضاهر عن حزب الله، بسام كجك عن حركة أمل، الشيخ ماهر حمود، رجل الأعمال مصطفى الدندشلي، علي الشريف رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها، أمين سر الساحة اللبنانية لـفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح"  اللواء فتحي أبوالعردات، وفد من منظمة التحرير الفلسطينية، وفد من الجبهة الشعبية،  أعضاء من بلدية صيدا، وحشد كبير من الأطباء والمحامين والمهندسين ومن محبي الراحل.

وقد أم الصلاة على جثمان الراحل المفتي الشيخ محمد عسيران في حسينية البوابة الفوقا في صيدا حيث ووري الثرى.

وقد حمل عناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد جثمان الراحل إلى مثواه الأخير.

وبعد الدفن تلقى النائب أسامة سعد إلى جانب عائلة الفقيد التعازي بالراحل.

يشار إلى أن النائب سعد وعائلة الفقيد قد تلقوا منذ شيوع خبر الوفاة سلسلة من الاتصالات والرسائل من شخصيات سياسية وفاعليات عامة تعزي بالمناضل الراحل وتشيد بنضالاته وتعبّر عن الحزن والأسى لرحيله.

كما وضعت أكاليل الزهر على ضريحه، ومن بينها أكاليل باسم:

الدكتور أسامة سعد، عائلة المرحوم مصطفى سعد، اللواء فتحي أبو العردات، عبد القادر عبد الله، تنظيم الأسرة في لبنان، تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، مؤسسة معروف سعد، جمعية التنمية للإنسان والبيئة، وجمعية روضة الشهيد معروف سعد.

المصدر | التنظيم الشعبي الناصري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, February 6, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980778829
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة