صيدا سيتي

السعودي: غرفة العمليات أنجزت 1037 طلبا لتعبئة البطاقة التمويلية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نوه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بنجاح حملة " تسهيل" التي أطلقتها البلدية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية لتسهيل وتسريع عملية تعبئة طلبات البطاقة التمويلية التي أطلقتها وزارة الشؤون الإجتماعية " برنامج دعم" ، ومساعدة المواطنين في ذلك،  من خلال غرفة العمليات التي أقيمت في البلدية واستمرت نحو شهر حتى 31/1/2022.

وترأس المهندس السعودي إجتماعا في قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي جرى خلاله تقييم عمل غرفة العمليات والنتائج التي حققتها .
وحضر الإجتماع مدير خلية إدارة الكوارث والأزمات في بلدية صيدا عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي، ورئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب الأستاذ عبداللطيف الترياقي ترافقه السيدة لبنى السن من الإتحاد، وعن الجمعيات الأهلية شارك السادة: أمين الحريري وأحمد كساب (مؤسسة الحريري)، وائل القبرصلي( مؤسسة معروف سعد الثقافية الخيرية)، والسيدات :مروة القوتلي(أهلنا)، ونسرين نحولي (جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية)، وكوثر القيسي (الرعاية)، وآية كبريت (جمعية المواساة والخدمات الإجتماعية).

السعودي أعلن أن غرفة العمليات أنجزت 1037 طلبا لعائلات تم مساعدة أفرادها في تعبئة الطلبات على المنصة الخاصة لوزارة الشؤون الإجتماعية،  مشيرا إلى أنه وفقا لإحصاءات الوزارة فقد حل قضاء صيدا سادسا  بين الأقضية اللبنانية حيث بلغ  عدد الطلبات التي تمت تعبئتها (33753  طلبا).

وأكد المهندس السعودي بأن ما قامت به بلدية صيدا والجمعيات الأهلية خلال حملة "تسهيل"، ساهم في إيجاد الحافز والوعي لدى المواطنين من أجل المشاركة وتعبئة آلاف الطلبات لمساعدة العائلات والأفراد الذين هم بأمس الحاجة للمساعدة في ظل الأزمة المعيشية الراهنة.
وتخلل الإجتماع عرض من قبل المهندس حجازي  الذي نوه أيضا بالتعاون بين البلدية والجمعيات الأهلية ، حيث تم تعميم رابط المنصة الخاصة بالبطاقة التمويلية على آلاف المواطنين، وهذا ما ساهم أيضا في رفع نسبة أعداد المشاركين في تعبئة الطلبات بعدما تم تذليل أية صعوبات كانت تواجه المواطن في تعبئتها.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢ فبراير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981106672
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة