صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

مياه لبنان الجنوبي: نعمل مع كهرباء لبنان لإعادة التيار وتشغيل خطوط الخدمات العامة لمنشآتنا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، أنها "منذ بداية فصل الشتاء وموسم الامطار والثلوج والعواصف، وضعت كافة طواقمها وفرقها في حالة استنفار دائم لمواجهة نتائج الطقس على محطات وشبكات توزيع المياه في مختلف المناطق الخاضعة لصلاحياتها في محافظتي الجنوب والنبطية".

وأشارت إلى أن "عمال ومستخدمي ومهندسي المؤسسة بذلوا جهودا مضنية لمعالجة وصيانة كافة الاعطال الطارئة حتى في الاماكن التي وصلتها العاصفة الثلجية وقطعت اوصالها وحولت طرقها الى أفخاخ جليدية"، موضحة أن "المشاكل والتحديات التي تواجهها فرق المؤسسة لم تتوقف عند حدود الطقس والعواصف، فبالرغم من كل الاوضاع الاقتصادية الضاغطة والانتشار السريع للطفرة الجديدة من فايروس كورونا واصلت فرقنا عملها في الخطوط الامامية لضمان استمرار التغذية بالمياه في كافة المناطق".

ولفتت الى أن "التحديات بلغت مؤخرا مستوى غير مسبوق وكانت أغلبها خارجة عن ارادة وصلاحيات المؤسسة ولا سيما ما يتعلق بالطاقة والكهرباء، مع انقطاع كافة خطوط الخدمات العامة عن محطاتها ومنشآتها في كافة الدوائر من صيدا حتى الناقورة مرورا بالزهراني والنبطية وصور وبنت جبيل وجزين".

وأوضحت أن "فرق المؤسسة التي حاولت وبكافة الوسائل، تأمين البدائل حينا والتواصل مع مؤسسة كهرباء لبنان لاستعادة التغذية بالتيار الكهربائي، واجهتها مشاكل اضافية تمثلت بقوة الفولتاج المرتفع الذي تسبب ويتسبب بأعطال واحتراق موصلات وتوقف مضخات عن العمل ليزيد في اعباء أكلاف الصيانة التي تكافح المؤسسة لتأمينها بالحد الأدنى الممكن وتبذل جهودا مع كافة الجهات والشركاء لتأمينها".

وإذ أكدت المؤسسة "مواصلة العمل على استعادة التغذية بالمياه والعمل مع مؤسسة كهرباء لبنان لاعادة التيار الكهربائي الى خطوط الخدمات العامة ضمن المستوى المطلوب من الفولتاج لتشغيل المحطات والمنشآت"، شددت في الوقت نفسه على أنه "لا يمكن لها حل المشاكل الناشئة عن اسباب خارجة عن ارادتها وصلاحياتها والتي تحتاج الى تعاون كافة المعنيين وعلى أوسع نطاق".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/2p93z8am


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979762513
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة