صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل وفد لجنة ساحة القدس والبحث يتناول الاوضاع المعيشية للناس‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفداً من لجنة ساحة القدس برئاسة السيد محمد عكاوي، بحضور مسؤول مكتب صيدا في الجماعة الأستاذ هاني الحريري ولجنة العمل الإجتماعي والشعبي.

وقدّم العكاوي والوفد المرافق شرحاً تفصيلياً لعمل لجنة القدس وأسباب نشأتها والمهام الملقاة على عاتقها والخدمات التي تقدمها والصعوبات التي تواجهها خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

وأثنى الدكتور حمود على اللجنة وعملها وأثرها الطيب في مساعدة ومساندة أهالي منطقة ساحة القدس، داعياً إلى إنشاء لجان مشابهة في كل أحياء المدينة تأخذ على عاتقها مساعدة أبناء منطقتها لنشكل النموذج الإيجابي في فكرة التكافل الإجتماعي التي اشتهرت به صيدا على مر العصور.

وأكد أن الجماعة الإسلامية ومن خلال مؤسساتها الإجتماعية ستكون إلى جانب هذه المبادرات الخيّرة وستدعمها ضمن إمكانياتها للمساعدة على إغاثة وصمود أبناء المدينة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

كما دعا الدكتور حمود إلى تنسيق الجهود بين الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في صيدا لكي يصل الخير إلى جميع المحتاجين وخاصة تلك البيوت والعائلات المتعففة التي لا يعلم بحالها إلا الله سبحانه وتعالى.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٦ يناير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981012944
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة