صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

لقاء صلاة لأجل وحدة الكنائس في سيدة الانتقال في عبرا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 23 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقيم في كنيسة سيدة الإنتقال في عبرا، لقاء صلاة لأجل وحدة الكنائس برعاية مطران صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك إيلي بشارة الحداد، وبمشاركة مطراني صيدا ودير القمر للموارنة مارون العمار، وصيدا ومرجعيون وراشيا للروم الأرثوذكس الياس كفوري، رئيس الكنيسة الإنجيلية القس مخايل سبيت، الرئيس العام للرهباينة المخلصية الأرشمندريت أنطوان ديب ممثلا برئيس دار العناية في الصالحية الأرشمندريت مطانيوس حداد، والرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الأم تريز روكز، والمطران جوزيف معوض ممثلا بالأب أنطوان الأحمر مدير دائرة الشؤون اللاهوتية والعلاقات المسكونية في مجلس كنائس الشرق الأوسط، أمين سر محافظة لبنان الجنوبي نقولا أبوضاهر، رئيس بلدية عبرا إيلي مشنتف، مختار البلدة إيلي بطرس وشخصيات.

بداية قدم للقاء أمين سر مطرانية صيدا للروم الكاثوليك ومنسق اللجنة الإسقفية للعلاقات المسكونية في الجنوب الأب سليمان وهبه، ثم ترحيب من المطران الحداد وإفتتاح على نية وحدة الكنائس. ثم تلاوة من الإنجيل قدمها المطران كفوري، وعظة للمطران العمار تركزت على "أهمية وحدة الكنائس والعمل لها بجدية تحت شعار المحبة التي تظلل الجميع وتقودهم إلى النور المضيء". وقال "الطريق إلى وحدتنا نسير عليه حين ندخل في عمق معاني كلمة الله ونفتش فيها عما يريد منا المسيح أن نكونه، أي نور في العالم وملح للأرض وهداية للضالين". واردف "كلمة الله لا تحمل تعقيدات التاريخ ولا محدوديات الإنسان ولكنها الحياة ببساطتها وبعمقها وبأبديتها."

ثم كانت  كلمات من المشاركين في اللقاء أبو ضاهر والقس وسبيت والأب الأحمر والأرشمندريت حداد، والراهبة جوزيت حريزي بإسم الراهبات المخلصيات.

كما تخللت اللقاء صلاة وترانيم من جوقات مطرانيات الروم الأرثوذكس.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/muxj7kza


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979788272
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة