صيدا سيتي

توقيف سورية في صيدا لسرقتها منازل عملت فيها بالتنسيق مع زوجها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 22 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "بعد حصول سرقات من داخل منازل عدة في مدينة صيدا ومحيطها، كثفت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي دورياتها وتحرياتها لكشف الفاعلين. وبنتيجة التحريات والمتابعة، تبين أن كل المنازل التي تعرضت للسرقة كانت قد دخلتها سابقا سيدة تقدم العون لربات هذه المنازل في الخدمة المنزلية، وتدعى ن. م (مواليد العام 1986، سورية الجنسية). ومن خلال الاستقصاءات المكثفة، تم تحديد مكان إقامتها، حيث أوقفتها دورية من المفرزة المذكورة.

بالتحقيق معها، اعترفت بإقدامها على سرقة مبالغ مالية من المنازل التي كانت تعمل فيها، بالتنسيق مع زوجها، ويدعى م. أ (من مواليد عام 1986، سوري الجنسية)، الذي أوقف أيضا بالتاريخ عينه في السوق التجاري في مدينة صيدا. بتفتيش منزلهما، عثر على مبلغ 1700 دولار أميركي، و2,500,000 ليرة لبنانية.   أودعا مع المضبوطات مخفر صيدا القديمة، لإجراء المقتضى القانوني بحقهما، بناء على إشارة القضاء المختص".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/hwuzye67


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980872800
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة