صيدا سيتي

7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور

حملة الصلاة على النبي الرقمية تنطلق من صيدا إلى كل لبنان بمناسبة ذكرى المولد - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 4090 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- ينظمها فريق"كلمة طيبة"مع مدارس "المقاصد والإيمان والحريري" وتستمر شهرين

المصدر: المكتب الإعلامي لثانوية رفيق الحريري

في اطار التحضير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام والذي يصادف خلال كانون الأول المقبل اطلقت في صيدا "حملة الصلاة على النبي " وهي مسابقة لجمع اكبر عدد من الصلوات على محمد ( صلى الله عليه وسلم ) من خلال عداد رقمي يوزع على تلامذة المدارس ، وينظمها فريق عمل "كلمة طيبة " بالتعاون مع مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية والإيمان والحريري، وتستمر حتى الثاني عشر من كانون الثاني 2016 وتعم مختلف المناطق اللبنانية حيث تشمل في مرحلتها الأولى نحو 7000 تلميذ من مدارس " الحسام والدوحة وعائشة وثانوية المقاصد ومدارس الايمان وثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري".

وتقضي شروط المسابقة بأن يردد كل تلميذ الصلاة على محمد (ص) بواسطة عداد رقمي سلم له في اطار هذه الحملة ، بعدما تم شرح فضائل وفوائد الصلاة على النبي كما ورد في الاحاديث الشريفة من قبل معلمات التربية الدينية.

وكان عقد في ثانوية رفيق الحريري اجتماع تحضيري لهذا النشاط لفريق عمل "كلمة طيبة " مع مديري وممثلي المدارس المشاركة في الحملة جرى خلاله اطلاق الحملة والإعلان عن اصدار كتيب خاص يتضمن احاديث شريفة حول فوائد وفضائل الاكثار من الصلاة على النبي ، حيث جرى توزيعه على تلامذة هذه المدارس التي ستشهد ايضا انشطة اخرى بالمناسبة.

ويقوم فريق عمل "كلمة طيبة" بزيارات الى المدارس المشاركة للاشراف والاطلاع على حسن سير المسابقة التي ستوزع في ختامها جوائز قيمة على الطلاب الفائزين والاساتذة المشرفين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922740105
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة