صيدا سيتي

مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

حملة الصلاة على النبي الرقمية تنطلق من صيدا إلى كل لبنان بمناسبة ذكرى المولد - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 12 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 4213 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- ينظمها فريق"كلمة طيبة"مع مدارس "المقاصد والإيمان والحريري" وتستمر شهرين

المصدر: المكتب الإعلامي لثانوية رفيق الحريري

في اطار التحضير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام والذي يصادف خلال كانون الأول المقبل اطلقت في صيدا "حملة الصلاة على النبي " وهي مسابقة لجمع اكبر عدد من الصلوات على محمد ( صلى الله عليه وسلم ) من خلال عداد رقمي يوزع على تلامذة المدارس ، وينظمها فريق عمل "كلمة طيبة " بالتعاون مع مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية والإيمان والحريري، وتستمر حتى الثاني عشر من كانون الثاني 2016 وتعم مختلف المناطق اللبنانية حيث تشمل في مرحلتها الأولى نحو 7000 تلميذ من مدارس " الحسام والدوحة وعائشة وثانوية المقاصد ومدارس الايمان وثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري".

وتقضي شروط المسابقة بأن يردد كل تلميذ الصلاة على محمد (ص) بواسطة عداد رقمي سلم له في اطار هذه الحملة ، بعدما تم شرح فضائل وفوائد الصلاة على النبي كما ورد في الاحاديث الشريفة من قبل معلمات التربية الدينية.

وكان عقد في ثانوية رفيق الحريري اجتماع تحضيري لهذا النشاط لفريق عمل "كلمة طيبة " مع مديري وممثلي المدارس المشاركة في الحملة جرى خلاله اطلاق الحملة والإعلان عن اصدار كتيب خاص يتضمن احاديث شريفة حول فوائد وفضائل الاكثار من الصلاة على النبي ، حيث جرى توزيعه على تلامذة هذه المدارس التي ستشهد ايضا انشطة اخرى بالمناسبة.

ويقوم فريق عمل "كلمة طيبة" بزيارات الى المدارس المشاركة للاشراف والاطلاع على حسن سير المسابقة التي ستوزع في ختامها جوائز قيمة على الطلاب الفائزين والاساتذة المشرفين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936473473
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة