صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

حملة الصلاة على النبي الرقمية تنطلق من صيدا إلى كل لبنان بمناسبة ذكرى المولد - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 12 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 4342 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- ينظمها فريق"كلمة طيبة"مع مدارس "المقاصد والإيمان والحريري" وتستمر شهرين

المصدر: المكتب الإعلامي لثانوية رفيق الحريري

في اطار التحضير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام والذي يصادف خلال كانون الأول المقبل اطلقت في صيدا "حملة الصلاة على النبي " وهي مسابقة لجمع اكبر عدد من الصلوات على محمد ( صلى الله عليه وسلم ) من خلال عداد رقمي يوزع على تلامذة المدارس ، وينظمها فريق عمل "كلمة طيبة " بالتعاون مع مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية والإيمان والحريري، وتستمر حتى الثاني عشر من كانون الثاني 2016 وتعم مختلف المناطق اللبنانية حيث تشمل في مرحلتها الأولى نحو 7000 تلميذ من مدارس " الحسام والدوحة وعائشة وثانوية المقاصد ومدارس الايمان وثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري".

وتقضي شروط المسابقة بأن يردد كل تلميذ الصلاة على محمد (ص) بواسطة عداد رقمي سلم له في اطار هذه الحملة ، بعدما تم شرح فضائل وفوائد الصلاة على النبي كما ورد في الاحاديث الشريفة من قبل معلمات التربية الدينية.

وكان عقد في ثانوية رفيق الحريري اجتماع تحضيري لهذا النشاط لفريق عمل "كلمة طيبة " مع مديري وممثلي المدارس المشاركة في الحملة جرى خلاله اطلاق الحملة والإعلان عن اصدار كتيب خاص يتضمن احاديث شريفة حول فوائد وفضائل الاكثار من الصلاة على النبي ، حيث جرى توزيعه على تلامذة هذه المدارس التي ستشهد ايضا انشطة اخرى بالمناسبة.

ويقوم فريق عمل "كلمة طيبة" بزيارات الى المدارس المشاركة للاشراف والاطلاع على حسن سير المسابقة التي ستوزع في ختامها جوائز قيمة على الطلاب الفائزين والاساتذة المشرفين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950767795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة