صيدا سيتي

المستشفيات "ع آخر نفس" والاستشفاء بـ"الفريش دولار" قريباً؟ دقيقة تخابر الخطوط الثابتة 0.04 دولار والمدفوعة سلفاً 0.08 دولار .. ماذا عن باقات الانترنت وأسعار الخطوط؟ رفع الحد الادنى لأجور العاملين بمرفأ صيدا مع مفعول رجعي وتحويل رواتبهم مع زيادة غلاء المعيشة لماذا نقلت "الاونروا" ملفات اللاجئين من عمان–الاردن الى الاونيسكو في بيروت؟ أيوب والاسمر زارا مطرانيتي الموارنة والروم الكاثوليك وعرضا لقضايا جزين وصيدا المفتي سوسان في نداء إلى المسؤولين: معاناة حقيقية في صيدا.. فماذا يفعل المواطن وكيف يعيش؟ أصحاب محطات المحروقات طالبوا بجدول اسعار يومي: سنضطر آسفين للاقفال إرتفاع كبير بسعر صرف الدولار... هذا ما سجّله عصر اليوم أسامة سعد استقبل المزيد من المهنئين بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية‎‎ رعاية اليتيم تستقبل السفير الماليزي إعلان عن شواغر في كلية طب الأسنان المكتب التربوي للشعبي الناصري: كما تحرر الوطن من الاحتلال سننتصر في معركة التغيير والكرامة والحقوق مياه لبنان الجنوبي: معاودة التغذية بعد ربط محطاتها موقتا بخط جزين الكهربائي قطع الطريق في شارع رياض الصلح في صيدا احتجاجا على انقطاع الكهرباء والمياه وقفة اعتراضية لمجموعات الصيد البري في صيدا احتجاجا على عدم تمثيلهم في المجلس الاعلى وتلويح بالمقاطعة دورية من أمن الدولة نفذت حملة لتوقيف الصرافين غير الشرعيين في صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. على اي سعر افتتح اليوم؟ "فحصية" الطبيب تتخطى المعقول.. بالدولار! قفزات الدولار مستمرة ترقب لارتفاع جديد في اسعار المحروقات اليوم نقيب أصحاب الأفران طمأن الناس بأن الأفران ستعمل بشكل طبيعي: نطالب بتسعيرة جديدة لربطة الخبز

بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تابعت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري هاتفياً مع قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلية العميد بلال الحجار ومع المنطقة التربوية في الجنوب موضوع تزايد عمليات السرقة التي تستهدف منذ فترة مؤسسات تربوية في مدينة صيدا والجوار ويستغل خلالها اللصوص العطلة المدرسية والإنقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي لتنفيذ عمليات السرقة ، وآخر فصولها اليوم توقيف شخص أثناء قيامه بسرقة احدى المدارس الرسمية في المدينة وبعد سرقات ومحاولات سرقة وتخريب تعرضت لها ست مدارس رسمية أخرى.

وفي هذا السياق طالبت الحريري القوى الأمنية بملاحقة وتوقيف من يقف وراء هذه السرقات وبتكثيف الدوريات الأمنية في الأحياء بما يحفظ أمن المؤسسات التعليمية الرسمية والخاصة لا سيما خلال العطلة وفي فترات الليل.

ولفتت الحريري الى انها كانت تبلغت من مدراء عدد من المدارس في المدينة عن تعرض مبانيها للإقتحام من قبل مجهولين وسرقة او محاولة سرقة تجهيزات وتمديدات مائية وكهربائية منها وتخريب محتوياتها ومرافقها.

وأشارت الحريري الى انه يكفي المدارس ما تعانيه من أعباء ومشكلات جراء الأزمات المتلاحقة حتى يضاف اليها همّ جديد وهو ما تتعرض له من سرقات وتخريب ، وان المطلوب هو وضع حد لهذه الاستباحة المتمادية للأبنية المدرسية وتجهيزاتها وملاحقة وتوقيف المتورطين بها.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941283197
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة