صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

بهية الحريري تتابع مع العميد الحجار والمنطقة التربوية ظاهرة السرقات التي تستهدف أبنية مدرسية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تابعت رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري هاتفياً مع قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلية العميد بلال الحجار ومع المنطقة التربوية في الجنوب موضوع تزايد عمليات السرقة التي تستهدف منذ فترة مؤسسات تربوية في مدينة صيدا والجوار ويستغل خلالها اللصوص العطلة المدرسية والإنقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي لتنفيذ عمليات السرقة ، وآخر فصولها اليوم توقيف شخص أثناء قيامه بسرقة احدى المدارس الرسمية في المدينة وبعد سرقات ومحاولات سرقة وتخريب تعرضت لها ست مدارس رسمية أخرى.

وفي هذا السياق طالبت الحريري القوى الأمنية بملاحقة وتوقيف من يقف وراء هذه السرقات وبتكثيف الدوريات الأمنية في الأحياء بما يحفظ أمن المؤسسات التعليمية الرسمية والخاصة لا سيما خلال العطلة وفي فترات الليل.

ولفتت الحريري الى انها كانت تبلغت من مدراء عدد من المدارس في المدينة عن تعرض مبانيها للإقتحام من قبل مجهولين وسرقة او محاولة سرقة تجهيزات وتمديدات مائية وكهربائية منها وتخريب محتوياتها ومرافقها.

وأشارت الحريري الى انه يكفي المدارس ما تعانيه من أعباء ومشكلات جراء الأزمات المتلاحقة حتى يضاف اليها همّ جديد وهو ما تتعرض له من سرقات وتخريب ، وان المطلوب هو وضع حد لهذه الاستباحة المتمادية للأبنية المدرسية وتجهيزاتها وملاحقة وتوقيف المتورطين بها.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943515285
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة