صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

بهية الحريري تنعى الشيخ رياض شمس: مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والإجتماعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الشيخ رياض مجيد شمس.

وجاء في بيان النعي:

بمزيد من الأسى والحزن ، ننعى الى الأسرة التربوية والمجتمع الأهلي في لبنان الشيخ رياض مجيد شمس رحمه الله، الذي رحل عنا بعد مسيرة عطاء حافلة في ميادين العمل التربوي والفكري والإجتماعي ، كان للتعليم الأكاديمي خصوصا حيز كبير منها ، كما كان لصيدا التي أحبها وبادلته كل المحبة والإحترام والتقدير حصة من مبادراته في هذا المجال ولا سيما تأسيسه وادارته في أصعب المراحل والمحطات التي مر بها لبنان لفرع كلية بيروت الجامعية BUC – الجامعة اللبنانية الأميركية LAU لاحقاً - والذي كان مقره في عمارة المقاصد في صيدا وخرّج على مدى سنوات أجيالاً من حملة الشهادات في العديد من الإختصاصات.

كما لا ننسى مشاركته الفاعلة في العديد من الأنشطة التربوية والثقافية والفكرية والإجتماعية ومنها ترؤسه لنادي روتاري صيدا ، ومساهماته كذلك في المجال العمراني والإنمائي والبيئي في صيدا والجوار.

ونستحضر ونحن نودع الراحل الكبير ما كان يحمله من محبة لكل الناس وما كان يتحلى به من دماثة خلق وتمسك بالقيم الإنسانية والإجتماعية والهمة اللبنانية الأصيلة والفكر المنفتح، وما كان يتمتع به من حضور إيجابي في كل المجالات وما يحب دائماً ان يتشارك به مع الآخرين من أفكار وأمنيات لوطن يحلم به.

رحم الله الشيخ رياض شمس وتغمده بواسع رحمته،

وكل العزاء لعائلته الكريمة ألهمهم الله الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, January 21, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945613714
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة