صيدا سيتي

أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم ارتفاع أسعار المحروقات كافة هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية هيئة إدارة السير في الدكوانة فتحت أبوابها بعد حوالى شهرين من الإقفال والتوقف عن العمل طقس صيفي ورطوبة عالية مع احتمال تساقط امطار خفيفة ظهر اليوم مخاوف من توترات أمنية ربطا بالمخيمات الفلسطينية بعد اغتيال مسؤول في" فتح" أمورٌ تكشف ما سيجري.. هل سينخفض الدولار؟ حادث سير بين ثلاث سيارات عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا وزارة التربية تفتح أبوابها الأربعاء والخميس لتسليم المعاملات المنجزة سابقا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

العاصفة هبة لم تسلم من التعليقات صيداوياً: "كل وحدة اسمها هبة ما تفرجينا وجها"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في العالم الافتراضي لاقت العاصفة هبة «هبات» كثيرة ساخنة وباردة من التعليقات بين ساخر ومستاء، عبرت عن الوجع، وقالت هنادي «شو هالبرد، منيح ما في كانون ثالث»، وعلقت حلا «من فتح باب ثلاجة البراد، اقفلوه قبل ان نتجمّد»، ورفع ايمن الدعاء الى الله بأن «ينزل الدفء على كل من لا مأوى له»، وقالت هبة «اسمي على كل لسان، في نشرات الاخبار ومواقع التواصل الاجتماعي ونسوان الحي وتلاميذ المدارس والتحكم المروري، ما توقعت اوصل بالشهرة لهون»، وقالت مايا «كل واحدة اسمها هبة ما تفرجينا وجها لايام بكفينا هبة البرد».

وعلى ارض الواقع، فرضت العاصفة سطوتها رياحاً ناشطة وامطاراً غزيرة بين الحين والآخر، وسط تدن لافت في درجات الحرارة، وأدّت الى تعليق حركتي الملاحة البحرية في المرفأ مع ارتفاع الامواج، والصيد حيث لازم الصيادون منازلهم بعدما شدّوا وثاق مراكبهم خشية تضررها.
وفيما لم يفد عن وقوع اضرار جراء العاصفة، أكد رئيس البلدية المهندس محمد السعودي استنفار فرق الطوارئ والإطفاء وشرطة بلدية صيدا لمواجهة تداعياتها، داعياً المواطنين الى اتخاذ الإجراءات الوقائية التي توفر السلامة العامة لهم ولعائلاتهم خلال هبوبها.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/4t8h2um2


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945323251
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة