صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

الدكتور بسام حمود يتابع قضايا صيداوية مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبة، حيث جرى مناقشة العديد من القضايا الحياتية والبيئية التي تهم المواطنين الصيداويين وذلك بحضور عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن معمل فرز النفايات في صيدا بعدما بات واضحاً للعيان تكدس النفايات في باحاته فضلاً عن جبل العوادم الذي بات من الضروري إيجاد  مطمر صحي له بالتوافق والتعاضد مع كل من يستفيد من هذا المعمل للتخلص منه انصافاً واحتراماً لصيدا.
كما تناول اللقاء المعاناة التي يعيشها المواطنون مع أزمة الكهرباء وفواتير اشتراك المولدات التي ترهق كاهل الجميع بأسعارها الخيالية وضرورة تدخل البلدية في لجم حالة الفلتان التي تعتري هذه السلعة الحيوية للناس في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تمر على البلاد.
وأكد المهندس السعودي أن مسألة تكدس النفايات في باحات معمل الفرز بطريقها للحل بعد صيانة الأعطال التي طالت مولدات الكهرباء فيه، كما أن العمل على إيجاد مطمر صحي لجبل العوادم في طريقه نحو الحل.
وأضاف، في مسألة اشتراكات المولدات فإننا نتابع كل الشكاوى التي تصلنا من المواطنين ونتابع هذا الموضوع بتفاصيله يومياً، ودعا كل من يريد العمل في هذه المهنة وفِي أي منطقة في المدينة للمباشرة في ذلك بعد أن قضينا على فكرة الكانتونات الخاصة بأصحاب المولدات وباتت الأحياء مفتوحة للجميع للتنافس مما ينعكس إيجاباً على المواطنين.
بدوره أكد د. حمود أننا سنتابع هذه القضايا مع المواطنين ضد جشع بعض أصحاب المولدات، وندعو تجار هذه المهنة إلى مراعاة أوضاع الناس وتفعيل حس التكافل الإجتماعي والتواضع في مسألة الأرباح، كما ندعو الوزارات المختصة والبلدية إلى المراقبة الفعلية والمحاسبة الجدية لكل من يستغل هذه السلعة الضرورية ولا يراعي الظروف الإستثنائية التي تمر على المواطنين.
المصدر| المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ١٩ يناير ٢٠٢٢

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945613452
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة