صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

بهية الحريري تتابع مع وفد من سكان "الشرحبيل" مشكلة انقطاع المياه والحل "المؤقت" بانتظار "الدائم"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من سكان منطقة الشرحبيل (بقسطا) تقدمه وليد السبع أعين، عرض معها مشكلة انقطاع مياه الشفة عن المنطقة وما يعانيه السكان في هذا المجال بسبب توقف محطة المياه الرئيسية فيها عن الضخ نتيجة انقطاع التيار الكهربائي وتعطل المولد الكهربائي الذي يشغل مضخات المحطة.

وفي هذا السياق، وضع الوفد الحريري في أجواء الحل المؤقت الذي تم التوصل اليه بمبادرة من "جمعية التنمية للإنسان والبيئية " بتأمين مولد لمدة شهر لتشغيل المضخة.

كما جرى البحث في ما يمكن توافره لاحقاً من حلول مؤقتة أيضاً لحين تمكن مؤسسة المياه من تأمين مولد كهربائي لتشغيل المضخات او لحين تحسن التغذية الموعود في المدى المنظور.

ومن بين الأمور التي تم التداول بها مدى إمكانية تشغيل المحطة عبر خط الخدمة ولو لوقت محدد في اليوم بشكل يخفف من الأزمة ويؤمن ضخ المياه بما يسد بعضا من الحاجة.

وشكر الوفد الحريري على متابعتها لهذه المشكلة مع كافة المعنيين، وعلى مساعيها الدائمة من أجل إعادة ضخ المياه الى بيوت المنطقة.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, January 19, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945615414
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة