صيدا سيتي

المستشفيات "ع آخر نفس" والاستشفاء بـ"الفريش دولار" قريباً؟ دقيقة تخابر الخطوط الثابتة 0.04 دولار والمدفوعة سلفاً 0.08 دولار .. ماذا عن باقات الانترنت وأسعار الخطوط؟ رفع الحد الادنى لأجور العاملين بمرفأ صيدا مع مفعول رجعي وتحويل رواتبهم مع زيادة غلاء المعيشة لماذا نقلت "الاونروا" ملفات اللاجئين من عمان–الاردن الى الاونيسكو في بيروت؟ أيوب والاسمر زارا مطرانيتي الموارنة والروم الكاثوليك وعرضا لقضايا جزين وصيدا المفتي سوسان في نداء إلى المسؤولين: معاناة حقيقية في صيدا.. فماذا يفعل المواطن وكيف يعيش؟ أصحاب محطات المحروقات طالبوا بجدول اسعار يومي: سنضطر آسفين للاقفال إرتفاع كبير بسعر صرف الدولار... هذا ما سجّله عصر اليوم أسامة سعد استقبل المزيد من المهنئين بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية‎‎ رعاية اليتيم تستقبل السفير الماليزي إعلان عن شواغر في كلية طب الأسنان المكتب التربوي للشعبي الناصري: كما تحرر الوطن من الاحتلال سننتصر في معركة التغيير والكرامة والحقوق مياه لبنان الجنوبي: معاودة التغذية بعد ربط محطاتها موقتا بخط جزين الكهربائي قطع الطريق في شارع رياض الصلح في صيدا احتجاجا على انقطاع الكهرباء والمياه وقفة اعتراضية لمجموعات الصيد البري في صيدا احتجاجا على عدم تمثيلهم في المجلس الاعلى وتلويح بالمقاطعة دورية من أمن الدولة نفذت حملة لتوقيف الصرافين غير الشرعيين في صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. على اي سعر افتتح اليوم؟ "فحصية" الطبيب تتخطى المعقول.. بالدولار! قفزات الدولار مستمرة ترقب لارتفاع جديد في اسعار المحروقات اليوم نقيب أصحاب الأفران طمأن الناس بأن الأفران ستعمل بشكل طبيعي: نطالب بتسعيرة جديدة لربطة الخبز

الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة مسؤول العلاقات الوطنية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وعضوية نائبه لمنطقة صيدا أبو أحمد فضل، وأعضاء القيادة السياسية للمنطقة أبو حسام زعيتر، أبو العبد شناعة، حسن العريض.

تناول اللقاء الأوضاع الفلسطينية بشكل عام وفي مخيمات لبنان بشكل خاص لا سيما مخيمي عين الحلوة والمية ومية، وضرورة العمل على تأمين كافة مستلزمات الأمن والإستقرار إضافة للأمن الغذائي والأمن الوبائي بعد تفشي جائحة كورونا داخل المخيمات بشكل ملحوظ.

وقدّم شناعة شرحاً وافياً حول تطورات القضية الفلسطينية، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان متواصل في الضفة الغربية والقدس.
كما تناول الأوضاع داخل المخيمات، مشدداً على أن أمن المخيمات هو خط أحمر، وأن حماس حريصة على أمن واستقرار المخيمات، كما طالب بضرورة الإلتفات إلى معاناة اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان، مطالباً وكالة الأونروا بإقرار خطة طوارئ عاجلة.

بدوره ثمّن الدكتور بسام حمود دور حركة حماس في الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات، داعياً كل القوى الفلسطينية في المخيمات لإدراك حساسية هذه المرحلة التي يراد فيها من الساحة اللبنانية بشقيها اللبناني والفلسطيني أن تكون ورقة تفاوض على الطاولة الدولية والإقليمية.

وجدد مطالبته بالإلتزام بما إتفق عليه بعد جريمة مخيم برج الشمالي وبضرورة تسليم القتلة وكل المتهمين إلى الأجهزة الأمنية والقضائية اللبنانية، صوناً لأمن واستقرار المخيمات وحرصاً على الحقوق وكرامة الإنسان.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941283111
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة