صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

الجماعة الإسلامية تلتقي وفداً من حركة حماس والبحث تناول الاوضاع داخل المخيمات‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة مسؤول العلاقات الوطنية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة وعضوية نائبه لمنطقة صيدا أبو أحمد فضل، وأعضاء القيادة السياسية للمنطقة أبو حسام زعيتر، أبو العبد شناعة، حسن العريض.

تناول اللقاء الأوضاع الفلسطينية بشكل عام وفي مخيمات لبنان بشكل خاص لا سيما مخيمي عين الحلوة والمية ومية، وضرورة العمل على تأمين كافة مستلزمات الأمن والإستقرار إضافة للأمن الغذائي والأمن الوبائي بعد تفشي جائحة كورونا داخل المخيمات بشكل ملحوظ.

وقدّم شناعة شرحاً وافياً حول تطورات القضية الفلسطينية، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان متواصل في الضفة الغربية والقدس.
كما تناول الأوضاع داخل المخيمات، مشدداً على أن أمن المخيمات هو خط أحمر، وأن حماس حريصة على أمن واستقرار المخيمات، كما طالب بضرورة الإلتفات إلى معاناة اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان، مطالباً وكالة الأونروا بإقرار خطة طوارئ عاجلة.

بدوره ثمّن الدكتور بسام حمود دور حركة حماس في الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات، داعياً كل القوى الفلسطينية في المخيمات لإدراك حساسية هذه المرحلة التي يراد فيها من الساحة اللبنانية بشقيها اللبناني والفلسطيني أن تكون ورقة تفاوض على الطاولة الدولية والإقليمية.

وجدد مطالبته بالإلتزام بما إتفق عليه بعد جريمة مخيم برج الشمالي وبضرورة تسليم القتلة وكل المتهمين إلى الأجهزة الأمنية والقضائية اللبنانية، صوناً لأمن واستقرار المخيمات وحرصاً على الحقوق وكرامة الإنسان.

المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945192068
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة