صيدا سيتي

أزمات على مدّ النظر: السياسة في لبنان لتدمير الإنسان المستشفيات "ع آخر نفس" والاستشفاء بـ"الفريش دولار" قريباً؟ دقيقة تخابر الخطوط الثابتة 0.04 دولار والمدفوعة سلفاً 0.08 دولار .. ماذا عن باقات الانترنت وأسعار الخطوط؟ رفع الحد الادنى لأجور العاملين بمرفأ صيدا مع مفعول رجعي وتحويل رواتبهم مع زيادة غلاء المعيشة لماذا نقلت "الاونروا" ملفات اللاجئين من عمان–الاردن الى الاونيسكو في بيروت؟ أيوب والاسمر زارا مطرانيتي الموارنة والروم الكاثوليك وعرضا لقضايا جزين وصيدا المفتي سوسان في نداء إلى المسؤولين: معاناة حقيقية في صيدا.. فماذا يفعل المواطن وكيف يعيش؟ أصحاب محطات المحروقات طالبوا بجدول اسعار يومي: سنضطر آسفين للاقفال إرتفاع كبير بسعر صرف الدولار... هذا ما سجّله عصر اليوم أسامة سعد استقبل المزيد من المهنئين بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية‎‎ رعاية اليتيم تستقبل السفير الماليزي إعلان عن شواغر في كلية طب الأسنان المكتب التربوي للشعبي الناصري: كما تحرر الوطن من الاحتلال سننتصر في معركة التغيير والكرامة والحقوق مياه لبنان الجنوبي: معاودة التغذية بعد ربط محطاتها موقتا بخط جزين الكهربائي قطع الطريق في شارع رياض الصلح في صيدا احتجاجا على انقطاع الكهرباء والمياه وقفة اعتراضية لمجموعات الصيد البري في صيدا احتجاجا على عدم تمثيلهم في المجلس الاعلى وتلويح بالمقاطعة دورية من أمن الدولة نفذت حملة لتوقيف الصرافين غير الشرعيين في صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. على اي سعر افتتح اليوم؟ "فحصية" الطبيب تتخطى المعقول.. بالدولار! قفزات الدولار مستمرة ترقب لارتفاع جديد في اسعار المحروقات اليوم

أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رفع الكثير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصوت بشأن الظروف التي تحيط بهم وسط الأجواء الشتوية والباردة التي يشهدها لبنان.

واشتكى الكثيرون من غياب مختلف وسائل التدفئة خصوصاً في المناطق الجبلية والساحلية التي تتدنى فيها درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وتركزت الشكاوى حول عدم وجود أي قدرة لدى الكثيرين على شراء المازوت لزوم تشغيل مواقد التدفئة، نظراً الى إرتفاع سعره  وبالدولار.

إضافة إلى ذلك، تحدث كثيرون عن غياب التيار الكهربائي عن منازلهم وسط العاصفة، باعتبار أن الحاجة إلى الكهرباء كبيرة في هذه الأوقات لتشغيل المدافئ الكهربائية.

أما الأمر الذي برز أيضاً فهو أنّ عددا من المواطنين اشتكوا أيضاً من عدم قدرتهم على تشغيل وسائل التدفئة عبر كهرباء المولدات الخاصة، نظراً الى ارتفاع تكلفة الكيلوواط الواحد، علماً أن تقنين التغذية من تلك المولدات ازداد كثيراً خلال الآونة الأخيرة مع ازدياد سعر صفيحة المازوت.

المصدر | لبنان 24

الرابط | https://tinyurl.com/6zhuscvr


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941283409
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة