صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

أمرٌ واحد يشغل بال اللبنانيين وسط البرد.. ما هو؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رفع الكثير من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصوت بشأن الظروف التي تحيط بهم وسط الأجواء الشتوية والباردة التي يشهدها لبنان.

واشتكى الكثيرون من غياب مختلف وسائل التدفئة خصوصاً في المناطق الجبلية والساحلية التي تتدنى فيها درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وتركزت الشكاوى حول عدم وجود أي قدرة لدى الكثيرين على شراء المازوت لزوم تشغيل مواقد التدفئة، نظراً الى إرتفاع سعره  وبالدولار.

إضافة إلى ذلك، تحدث كثيرون عن غياب التيار الكهربائي عن منازلهم وسط العاصفة، باعتبار أن الحاجة إلى الكهرباء كبيرة في هذه الأوقات لتشغيل المدافئ الكهربائية.

أما الأمر الذي برز أيضاً فهو أنّ عددا من المواطنين اشتكوا أيضاً من عدم قدرتهم على تشغيل وسائل التدفئة عبر كهرباء المولدات الخاصة، نظراً الى ارتفاع تكلفة الكيلوواط الواحد، علماً أن تقنين التغذية من تلك المولدات ازداد كثيراً خلال الآونة الأخيرة مع ازدياد سعر صفيحة المازوت.

المصدر | لبنان 24

الرابط | https://tinyurl.com/6zhuscvr


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945191750
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة