صيدا سيتي

رفع الحد الادنى لأجور العاملين بمرفأ صيدا مع مفعول رجعي وتحويل رواتبهم مع زيادة غلاء المعيشة لماذا نقلت "الاونروا" ملفات اللاجئين من عمان–الاردن الى الاونيسكو في بيروت؟ أيوب والاسمر زارا مطرانيتي الموارنة والروم الكاثوليك وعرضا لقضايا جزين وصيدا المفتي سوسان في نداء إلى المسؤولين: معاناة حقيقية في صيدا.. فماذا يفعل المواطن وكيف يعيش؟ أصحاب محطات المحروقات طالبوا بجدول اسعار يومي: سنضطر آسفين للاقفال إرتفاع كبير بسعر صرف الدولار... هذا ما سجّله عصر اليوم أسامة سعد استقبل المزيد من المهنئين بنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية‎‎ رعاية اليتيم تستقبل السفير الماليزي إعلان عن شواغر في كلية طب الأسنان المكتب التربوي للشعبي الناصري: كما تحرر الوطن من الاحتلال سننتصر في معركة التغيير والكرامة والحقوق مياه لبنان الجنوبي: معاودة التغذية بعد ربط محطاتها موقتا بخط جزين الكهربائي قطع الطريق في شارع رياض الصلح في صيدا احتجاجا على انقطاع الكهرباء والمياه وقفة اعتراضية لمجموعات الصيد البري في صيدا احتجاجا على عدم تمثيلهم في المجلس الاعلى وتلويح بالمقاطعة دورية من أمن الدولة نفذت حملة لتوقيف الصرافين غير الشرعيين في صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. على اي سعر افتتح اليوم؟ "فحصية" الطبيب تتخطى المعقول.. بالدولار! قفزات الدولار مستمرة ترقب لارتفاع جديد في اسعار المحروقات اليوم نقيب أصحاب الأفران طمأن الناس بأن الأفران ستعمل بشكل طبيعي: نطالب بتسعيرة جديدة لربطة الخبز شباب الناصري ينظمون وقفة عز وفخر بمناسبة عيد المقاومة والتحرير للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 81073987 - 03245163

هبة وصلت وتمكث في لبنان حتى صباح الخميس وثلوجها على ارتفاع الـ 600 متر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يتأثر الحوض الشرقي تدريجيا بالعاصفة الثلجية "هبــة"  HIBA   والتي تحمل معها أمطارا غزيرة، وثلوجا على مرتفعات متدنية تلامس الـ ٦٠٠ متر، ورياح شديدة تلامس الـ ١٠٠ كم/س، وتستمر حتى صباح الخميس حيث تنحسر تدريجيا وتحل موجة من الصقيع ويتكون الجليد في المناطق الجبلية والداخلية حتى يوم الجمعة على ارتفاع ٦٠٠ متر وما فوق (معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الثاني بين ١١ و ١٩ درجة مئوية).

الطقس المتوقع في لبنان يوم الأربعاء غائم إجمالا مع ضباب كثيف على المرتفعات وأمطار تكون غزيرة أحيانا ومترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تتجاوز سرعتها الـ  ١٠٠ كلم/ساعة وبخاصة في المناطق الشمالية خلال الفترة الصباحية. كما وتنخفض درجات الحرارة تدريجيا وفي شكل ملحوظ حيث تتساقط الثلوج على ارتفاع الـ ١١٠٠ متر وما دون في المناطق الشمالية والداخلية خلال النهار، ويتدنى مستوى تساقطها ليلا لتلامس الـ ٧٠٠ متر، يبقى التحذير من تطاير اللوحات الاعلانية وصيادي الأسماك من ارتفاع موج البحر إلى حدود الـ ٥ أمتار خلال النهار، كما ويتوقع تساقط حبات البرد ومن سلوك الطرق الجبلية.

وأما الخميس فيكون الطقس غائما جزئيا مع انخفاض إضافي في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية في حدود الـ ٦ درجات، كما يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة وثلوج خلال الفترة الصباحية على ارتفاع ٦٠٠ متر وما فوق وبخاصة شمال البلاد، تنحسر العاصفة "هبــة" HIBA اعتبارا من الظهر ليحل محلها موجات من الصقيع الشديد ما يؤدي الى تكون الجليد على الطرق الجبلية التي تعلو عن الـ ٦٠٠ متر خلال الليل لذا فثمة تحذير من خطر الانزلاق.

وصول إلى الجمعة حيث الطقس المتوقع قليل الغيوم اجمالا، مع درجات حرارة متدنية صباحا، يتبعها ارتفاع في درجات الحرارة خلال النهار والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية مع تكون طبقات من الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من ارتفاع ٧٠٠ متر وما فوق خلال ساعات الصباح الأولى والليل، لذا يبقى التحذير من خطر الانزلاق قائما.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://t.co/kMNfMIAFmj


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941282825
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة