صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

بوادر مصالحة فتحاوية في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 956 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: آمال خليل - موقع جريدة الأخبار

مئات الفتحاويين في مخيمات برج البراجنة وشاتيلا ونهر البارد والبداوي والجليل وشبريحا، كانوا يشاهدون في الوقت نفسه مساء أمس كلمة العميد محمود عيسى "اللينو" عبر الشاشة مباشرة من عين الحلوة في الاحتفال بذكرى وفاة الرئيس ياسر عرفات. في مقره في حي صفوريه، أحيا اللينو باسم التيار الإصلاحي في حركة فتح الذكرى بمراسم سياسية وليس بعرض عسكري كما جرى في احتفال التيار الأول في ذكرى انطلاقة فتح مطلع العام الجاري.

احتشد المئات في صفوريه برغم الشائعات التي انتشرت في المخيم قبيل الإحتفال باحتمال استهداف الإحتفال بانتحاريين مكلفين من الجماعات المتشددة من خصوم اللينو في المخيم. وبدا خطاب قائد التيار المحسوب على القيادي الفتحاوي المطرود محمد دحلان، هادئاً تجاه الرئيس محمود عباس بخلاف المواقف الهجومية السابقة. وربط الإنتقاد المرن لأداء السلطة وقيادة فتح، بالمصالحة المرتقبة بين دحلان وأبو مازن في مصر برعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وأكد اللينو "أننا جزء اصيل من فتح، وما نقوم به رافعة لها، ولسنا حركة انشقاقية وممن يسعون للمناصب والمزايا، وإلا لكنا إرتضينا حالة التردي والتراجع. لكننا رفعنا الصوت وحذرنا من السياسات الخاطئة التي يقودها القيمون، ونادينا بضرورة العمل على إستنهاض الحركة لتعود قادرة على لعِبْ دورها الطبيعي في حماية المشروع الوطني". وأكد على "الرغبة الصادقة بنجاح المحاولات لإعادة اللحمة بين مكونات الحركة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915506131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة