صيدا سيتي

بعد ارتفاعه أمس.. على أي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ ازمة البنزين تعود الى الواجهة.. هل بات رفع الدعم قريباً؟ تكتل في وجه اسامة سعد؟! حليب الأطفال مفقود... والأهالي يبحثون عن مرضعات بالإيجار تتراكم بشكل مقزز في الأحياء والشوارع .. النفايات في صيدا مشكلة مزمنة ومزعجة عود على بدء وحكاية إبريق الزيت... إزدحام أمام محطات الوقود في صيدا عام دراسي مُثقل بزيادة أقساط جنونية و"دولرة" وإضرابات خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟ أسامة سعد: إذعان أو قطع... كان ذلك تعسف كارتيل المولدات بحق الناس... وبقيت المرجعيات صامتة اندلاع حريق اعشاب كبير في الشرحبيل وآخر في حارة صيدا ترقبوا ما سيجري بسعر البنزين قريباً.. معلومة تهمّكم جميعاً! أزمة جديدة... وهذه تفاصيلها إصابتان نتيجة حادث سير مروّع عند مستديرة مرجان دولار "صيرفة" يرتفع اليوم.. كم بلغ؟ المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق للبيع صالتين عرض في موقع مهم بشارع رئيسي في صيدا مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم

المستقبل - الجنوب بحث وحركة حماس في منطقة صيدا اوضاع المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل منسق عام تيار المستقبل في صيدا و الجنوب الاستاذ مازن حشيشو وفدا من حركة حماس تقدمه مسؤولها في منطقة صيدا ايمن شناعة وضم اعضاء القيادة السياسية للمنطقة : ابو احمد فضل ، حسن العريض ، ابو سامر زعيتر وابو العبد شناعة وذلك في مكتب التيار في صيدا وبحضور عضوي  مكتب المنسقية السادة كل من : محمد الحريري وحسام عنتر.

وكان اللقاء مناسبة للبحث في الاوضاع العامة ولا سيما اوضاع المخيمات وظروف اللاجئين الفلسطينيين خصوصا في مخيم عين الحلوة حيث كان تأكيد مشترك على اهمية حفظ امن المخيمات والجوار في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد . 

من جهته رحب حشيشو بوفد حماس واكد على استقرار المخيمات لان الوضع لا يحتمل مشددا على ان استقرار الساحة الفلسطينية في لبنان عامل دعم للبنان في ازمته الراهنة.

المصدر | حنان نداف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945613645
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة