صيدا سيتي

أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم ارتفاع أسعار المحروقات كافة هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية هيئة إدارة السير في الدكوانة فتحت أبوابها بعد حوالى شهرين من الإقفال والتوقف عن العمل طقس صيفي ورطوبة عالية مع احتمال تساقط امطار خفيفة ظهر اليوم مخاوف من توترات أمنية ربطا بالمخيمات الفلسطينية بعد اغتيال مسؤول في" فتح" أمورٌ تكشف ما سيجري.. هل سينخفض الدولار؟ حادث سير بين ثلاث سيارات عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا وزارة التربية تفتح أبوابها الأربعاء والخميس لتسليم المعاملات المنجزة سابقا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

سعد استقبل اللجنة الشعبية في الشرحبيل عارضة لمشكلة انقطاع المياه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا" من اللجنة الشعبية في منطقة الشرحبيل برئاسة السيد وليد السبع أعين، وذلك بحضور المهندس بلال شعبان.

وعرض الوفد مشكلة انقطاع المياه عن المنطقة بسبب الانقطاع شبه الدائم للتيار الكهربائي من جهة، بالإضافة إلى تعطل المولد الكهربائي المخصص لضخ المياه إلى بيوت المنطقة. 

وقد طالب الوفد النائب سعد بالمساعدة على إيجاد حل للمشكلة. 

من جهته بادر سعد إلى الاتصال بمؤسسة كهرباء لبنان من أجل تأمين التيار الكهربائي ٣ ساعات متواصلة على الأقل للمنطقة بما يسمح بوصول المياه إلى البيوت.

كما أجرى اتصالا" ثانيا" بمؤسسة مياه لبنان الجنوبي من أجل تأمين مولد كهرباء جديد.

وبما أن الحلين المذكورين يحتاج تنفيذهما إلى مدة من الزمن بادر سعد إلى القيام باتصال ثالث مع رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة الذي وعد بتأمين مولد للمنطقة بأسرع وقت، مع تزويده بكمية المازوت اللازمة لمدة شهر.

من ناحية أخرى، ندد سعد بغياب الدولة ومؤسساتها عن القيام بواجباتها تجاه المواطنين في مختلف المجالات. وأكد على مسؤولية المنظومة الحاكمة عن كل الأوضاع المأساوية التي وصل إليها اللبنانيون على مختلف الصعد المعيشية والمالية والاقتصادية والاجتماعية، داعيا" إلى التحرك الشعبي المنظم دفاعا" عن حقوق الناس، ومن أجل التغيير السياسي وبناء الدولة المدنية السيدة والقوية والعادلة.

االمصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ١٨ يناير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945322962
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة