صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

مستشفى صيدا: العجز 15 مليار ليرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1261 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

خلص الاجتماع الذي عقد بين وزير الصحة وائل ابو فاعور ولجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي برئاسة الدكتور هشام قدورة ومشاركة النائبة بهية الحريري وعدد من المسؤولين في الوزارة، إلى تسوية الامور العالقة بين الوزارة واللجنة بالاضافة الى وعد بتقديم كل ما يلزم لتحسين ظروف المستشفى من النواحي المالية والمعدات الطبية.
وامس عقدت «اللجنة» اجتماعا في المستشفى الحكومي في صيدا برئاسة قدورة وأصدرت بياناً كان اشبه بجردة حساب لعمل اللجنة طوال مدة استلامها لمهامها اي خلال الستة الأشهر المنصرمة.
وقد اشار البيان الى انه «برغم العجز المالي للمستشفى وتراكم الملفات الإدارية واستهلاك ونقص بعض المعدات الطبية والفندقية ، فإننا في اللجنة قد تمكنا خلال فترة الستة أشهر المنصرمة من إعادة الثقة بالمستشفى من قبل المواطنين وإعادتها على الخريطة الاستشفائية والصحية، وتخفيض الفاتورة على عاتق المريض مع تقديم الخدمات الطبية والفندقية بمعايير عالية، معايير جامعية.
وشدد البيان على ان اللجنة «قد أمنّت رواتب الموظفين المتأخرة والحالية، وأن تأمين احتياجات المستشفى من أدوية ومواد استهلاكية أخرى ضمن خطة طوارئ مدروسة بشكل يومي أو أسبوعي حسب توافر السيولة، لأن جميع الموردين أقفلوا حساباتنا لديهم وتوقفوا عن تزويدنا بطلباتنا بسبب حجم الديون المتراكمة بذمة المستشفى اتجاههم (العجز المالي حوالي 15 مليار ليرة).
وأعلن البيان ان مستشفى صيدا الحكومي وُجد لخدمة الفقراء وجوابنا دائماً بأن هذا المستشفى موجود في المكان والزمان الصحيحين في منطقة شعبية مكتظة سكانياً ومقصودة من جميع المواطنين من مختلف الجنسيات والمناطق اللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927509633
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة