صيدا سيتي

جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب

جمعيّة عامّة في اليونيفيل: ارفعوا الحصانة عن مطر .. والقرار لم يأت بعد من نيويورك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 11 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1389 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

ما زالت ردود فعل المدنيين اللبنانيين العاملين داخل مقر القيادة العامة لـ «اليونيفيل» في النّاقورة تتوالى. الصوت الأعلى هو لرفع الحصانة عن المتّهم بالعمالة وارتباطه بالشبكة التي تعمل لصالح العدو الإسرائيليّ الموظّف كمحاسب في قسم الماليّة في القيادة العامّة المدعو هـ. مطر.
حتى الأمس، لم يأتِ القرار من نيويورك. ولذلك، فإن مقرّ القيادة العامّة سيشهد عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم جمعيّة عامّة يشارك فيها جميع الموظّفين لمناقشة موضوع مطر. وجاء التحرك بعد استشعار الموظفين خطورة وضعهم على اعتبار أنّ مطر يملك «داتا» متكاملة عن الموظفين، ولا سيّما تلك المتعلّقة باتصالاتهم، خصوصاً أنّهم يقدّمون لوائح اتصالاتهم المفصّلة إلى مطر الذي يقوم بالتأكّد ما إذا كانت هذه الأرقام خاصّة أو متعلّقة بالعمل ليقوم لاحقاً بصرف المبالغ الماليّة وفقاً للمعايير المعتمدة.
وتشير المعلومات إلى أنّ الاجتماع سيكون مخصصاً لمطالبة الأمين العام للأمم المتّحدة برفع الحصانة عن مطر، كي تتبيّن التّهم المسندة إليه وبالتالي تسليمه إلى القضاء المختصّ، برغم كونه محتجزاً في مقرّ عمله في الناقورة وسط إجراءات أمنيّة.
وفي سياق متّصل، أشارت المديرية العامة للأمن العام إلى أنّ «موضوع اللبناني (هـ.م.) العامل في قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان، هو قيد المتابعة من خلال التنسيق بين الأجهزة المعنية في المديرية وقوات الأمم المتحدة وذلك وفقاً للقوانين والاتفاقات المعمول بها والموقعة بين الحكومة اللبنانية ومنظمة الأمم المتحدة بتاريخ 24/7/1996 وصولاً إلى النتائج المتوخاة، صونا للعدالة وتسهيلا لعمل الأجهزة القضائية التي تشرِف على سير الملف».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943038606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة