صيدا سيتي

مؤسسة معروف سعد استقبلت وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور هكتور حجار الذي قام بجولة على مشاريع المؤسسة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 09 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور هكتور حجار الذي قام بجولة على مشاريع المؤسسة برفقة وائل قبرصلي مدير مؤسسة معروف سعد، وأعضاء من مجلس إدارة المؤسسة، و دلال شحادة مديرة المشاريع في المؤسسة، وعدد من الفاعليات السياسية والاجتماعية.

قام  الوزير والوفد بزيارة مستوصف ناتاشا الشعبي للرعاية الصحية الأولية والفحوصات المخبرية، واطلعوا على خدمات المستوصف الشاملة. وحضروا جلسة تدريب ضمن مشروع "حياة للتوعية حول الولادة والرضاعة الطبيعية".

ثمّ انتقلوا  الى مركز مدى المجتمعي للاطلاع على الأنشطة المختلفة؛ من نشاطات تقوية مدرسية، وتدريب نفسي تربوي، ومهارات حياتية وموسيقية ورسم  وفنون.

وقد أثنى الوزير حجّار على جهود مؤسسة معروف سعد في مجال تمكين المرأة بعد أن شاهد مركز التدريب الحرفي للنساء، ومعمل الخياطة الذي سيبدأ العمل به الأسبوع المقبل والذي سيساهم في تمكين خمسين سيدة وفتاة في صيدا القديمة والجوار.

بعد الجولة على مشاريع مؤسسة معروف سعد، زار الوزير دار المسنين في عبرا / التابع لمطرانية الروم الكاثوليك، و دار السلام للمسنين، وذلك بحضور وفد  مؤسسة معروف سعد.

كما شارك الوفد في اللقاء الحواري الذي عقدت في بلدية صيدا حول التقديمات الاجتماعية للوزارة، وحول البطاقة التمويلية، وذلك بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وعدد من الجمعيات والمؤسسات.

وجرى حوار ونقاش بين الوزير والحاضرين تناول البطاقة التمويلية واهمية العمل على تفعيل مراكز الخدمات الاجتماعية وتنسيق البيانات بين الجمعيات والوزارة.

وكان لعضو مجلس ادارة مؤسسة معروف سعد عدنان دندشلي كلمة خلال اللقاء، بالاضافة الى كلمتي كل الوزير ورئيس البلدية.
المصدر| مؤسسة معروف سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٨ يناير ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980901069
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة