صيدا سيتي

بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

موظف اليونيفيل اللبنانيّ.. زائر دائم لإسرائيل!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 09 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 841 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة السفير

إذا كانت تهمة اللبناني الضالع في الشبكة نفسها، (هــ. مطر) هي محاولة إدخال الموقوف (ر. السيد) إلى فلسطين المحتلّة ومعرفته بأمر التجنيد من دون أن يبلغ بذلك الأجهزة الأمنيّة اللبنانيّة أو حتى تلك التابعة لـ «اليونيفيل»، إلا أنّ الكثير من علامات الاستفهام تدور حول إفادته المقتضبة أمام الأمن العام الذي لم يستطع التوسّع بالتحقيق معه نظراً لمطالبة «اليونيفيل» باسترداده ثمّ نقله إلى مقر التحقيق على دفعات.
ومن بين علامات الاستفهام: لماذا رشح العميل الإسرائيلي طنوس الجلاد المقيم في فلسطين المحتلة المدعو مطر لمساعدة السيد بالانتقال إلى الداخل الفلسطيني، وثانيها لماذا تكرر دخول مطر إلى فلسطين المحتلة بعد التحرير في العام 2000 وحرصه على لقاء عدد من أفراد عائلته من المتعاملين مع العدو، وبعضهم ممن حصلوا على الجنسية الاسرائيلية!
أما ثالثها وهي الأهمّ، فتتمثل في ضبط هاتفين خلويين من منزله، حيث تبيّن أنّهما يحتويان على رقمي هاتف خلويين يستخدمان للانترنت فقط. وبنتيجة الكشف التقني عليهما تبيّن أنّهما لا يستخدمان على شبكة الانترنت اللبنانية (3G) كما أنّه أقدم على مسح وإزالة كل المعلومات والمحادثات التي أجراها من خلالهما!
وقد تمّت عمليّة إزالة المعلومات في مقرّ «اليونيفيل». فبعد أنّ تمّ احتجازه في مركز عمله بناءً لإشارة مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكريّة القاضي صقر صقر، التقى مطر بزوجته وابنتيه لمرتين متتاليتين وذلك خلافاً للقوانين والاتفاقيات الموقّعة بين لبنان والأمم المتحدة. وفي المرّة الثانية، أقدم على استخدام هذين الرقمين ثم مسح عنهما الـ «داتا» كاملةً.
وخلال التحقيق معه، لم يقدّم مطر أي إجابة مقنعة للمحققين عن السبب الذي دفعه إلى اقتناء الهاتفين، مشيراً إلى أنّ استخدامه للرقمين أثناء احتجازه كان بسبب الحصول على كلمة السرّ العائدة لبطاقة سحب الأموال!
كذلك، تبيّن وجود حساب «فايسبوك» عائد لمطر باللغة العبريّة ويتضمّن رسائل إلكترونيّة باللغة العبريّة، وبعد الكشف عليها ظهر أنّه تمّ حذف كل المحادثات وأبقى على الإعلانات الواردة باللغة العبريّة.
وتبيّن أيضاً تواصله عبر تطبيق «سكايب» مع أرقام هواتف إسرائيليّة خلال العامين 2012 و2013، وادّعى أنّها تعود لشقيق زوجته وابنه وهما مقيمان في مستعمرة نهاريا منذ العام 2000.
إجابات مطر خلال التحقيق الجزئي معه كانت غير منطقيّة وتتعارض في جزء منها مع إفادة السيّد لا سيّما بالنسبة لمحاولة تهريب الأخير إلى فلسطين المحتلة عبر الحدود والتواريخ المتعارضة للزيارات إلى الجنوب بينه وبين السيّد والشكوك التي تحوم حول زياراته واتصالاته بإسرائيليين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942339564
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة