صيدا سيتي

مسيرة موسيقية جابت شوارع مدينة صيدا التجارية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بسمة في ليلة ظلماء 

بمناسبة عيد الميلاد المجيد، نظم تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا وجمعية التنمية للانسان والبيئة، برعاية وتعاون من بلدية صيدا والمرجعيات الروحية المعنية مسيرة موسيقية جابت شوارع مدينة صيدا التجارية، وذلك ظهر السبت ٢٥ كانون الاول ٢٠٢١. 

عند الساعة الثانية عشرة ظهرا التقى متطوعون موسيقيون وعدد من ناشطي المدينة عند مدخل البلدية، وجالوا في شارع الاوقاف يعزفون الاغاني التراثية اللبنانية وأغاني الميلاد، ومزجوا ما بين الموسيقى العربية والموسيقى الاجنبية، وصولا الى ساحة المطرانية الكاثوليكية، وانتظروا خروج المصلين من الكنيسة ليعزفوا لهم اغان مخصصة بالعيد المجيد، وقد ابدى المصلون سرورهم بهذه المبادرة التي تؤكد على أهمية العيش الواحد في المدينة.

كما استقبلهم المطران إيليا حداد، يرافقه الاب جهاد فرنسيس، بكلمة عبر فيها عن سروره وسعادته بهذه المبادرة وعايد الجميع بالعيد المجيد وشكر الناشطين على مبادرتهم.

وكان رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي قد وجه رسالة معايدة الى جميع المقيمين في المنطقة متمنيا فيها ان يعم السلام والمحبة بين الجميع.

بعد ذلك، اكملت الفرقة الموسيقية مسيرتها في شارع الشاكرية ودخلت المدينة القديمة لتنهي العزف عند ساحة باب السراي.

وكان عدد من الناشطين يسيرون خلف المسيرة يشاركونها تصفيقا، في حين ابدى الاهالي المارين تجاوبا وحماسة مع هذه المبادرة الجميلة، التي بدت ترسم بسمة على وجوه المواطنين في ليلة ظلماء.

المصدر | وفيق الهواري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, December 25, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980980632
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة