صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل رئيس بلدية البرامية وتأكيد مشترك على نفي الإشاعات الصهيونية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد بحضور المدير العام لمشغل الأم لتعليم الخياطة الأستاذ حسن أبو زيد ومسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس ومسؤول العمل الإجتماعي الأستاذ سامر حسنى.

تناول اللقاء الأوضاع العامة في البلاد وتحديداً في صيدا ومنطقتها وسبل تعزيز التعاون بين المرجعيات السياسية والبلدية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل التخفيف عن المواطنين والمقيمين قسوة الظروف المعيشية التي يعيشونها في ظل الحالة الإقتصادية المنهارة في لبنان.

كما تناول اللقاء الأخبار المشبوهة التي أطلقتها مواقع إلكترونية تابعة للعدو الصهيوني تهدف إلى بث الفتنة والقلق والخوف بين المواطنين.

وأكد المجتمعون على نفي هذه الأخبار جملةً وتفصيلاً، ودعوا المواطنين ووسائل الإعلام إلى التنبه وعدم الإنجرار وراء هذه الأخبار الكاذبة والوقوع في مكائد العدو، مؤكدين في الوقت نفسه على عمق العلاقة التي تربط صيدا بمحيطها وإمتدادها شرقاً وجنوباً.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, December 22, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980917336
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة