صيدا سيتي

جمعية مار انطونيوس في الرميلة عايدت اللبنانيين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اصدرت  جمعية "مار أنطونيوس" الخيرية ـ الرميلة  بيانا، بمناسبة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان وهو "وثيقة أشبه بخارطة طريق عالمية لتحقيق الكرامة الإنسانية ويحمي حقوق كل شخص في كل مكان".

وللمناسبة، أكدت "المطالبة بتأمين الحياة الكريمة للمواطنين في لبنان، وذلك على أثر تعرضهم للأزمات الاقتصادية الصعبة، وتوفير الحماية الاجتماعية،  خصوصا ان المواطنين في لبنان معرضون لخطر الوقوع بعدم المساواة والفقر".

واكدت رئيسة الجمعية ريتا بولس ان "الجمعية مستمرة بالوقوف بجانب اهلنا في منطقة الرميلة وجبل لبنان ، وتتوجه الجمعية بالمعايدة بالاعياد المجيدة لجميع اللبنانيين والمقيمين ، كما شكرت في هذه المناسبة ، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والحكومة السعودية ومركز ملك سلمان فرع لبنان ممثلا بعبدالرحمن القريشي، على الدعم الدائم لحقوق الانسان في لبنان والتي تحرص " المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية على مد يد العون لجميع اللبنانيين واللاجئين والنازحين في لبنان بدون اي تفرقة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p9d78zn


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981130522
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة