صيدا سيتي

ابو زيد يرعى غداء للمسنين في جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى النائب السابق أمل أبو زيد حفل الغداء الذي أقامته لجنة شؤون المرأة في "التيار الوطني الحر" مدينة جزين للمسنين من أهالي المنطقة، بمشاركة رئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، منسق هيئة قضاء جزين جوني ابي نادر، الكولونيل المتقاعد كميل نجم، منسق المدينة جوزف حداد وأعضاء الهيئة المحلية، مقرر مجلس القضاء روجيه خوند، رئيس رابطة مخاتير منطقة جزين طوني عون والمختار روبن قرداحي اضافة إلى عدد من المناصرين واهالي القضاء.

وعبر أبو زيد عن سعادته بوجوده بين أهله وأحبائه، مشددا على "أهمية هذا اللقاء كي يشعر من بلغوا خريف العمر بدفء الميلاد"، واصفا اللقاء بأنه "طبيعي وبأنه لقاء العائلة الواحدة في هذه الظروف الصعبة".

وتوجه بالشكر إلى لجنة شؤون المرأة "التي نظمنا معها هذا الغداء كي نظهر هذا التضامن واهمية تكريم الانسان وتأمين رفاهيته". 
وتمنى "دوام الصحة للمسنين والحياة الرغيدة رغم كل الصعوبات"، مشيرا إلى أننا "أخذنا إجراءات إحترازية بسبب ظروف كورونا لذلك لم تكن المشاركة موسعة".

من جهته، رحب منسق هيئة قضاء جزين في التيار بالحاضرين، ووصف اللقاء بأنه "لفتة انسانية تجاه المسنين كي لا يكونوا منسيين، وقد سبقه لقاء مع وزير الشؤون الاجتماعية هكتور الحجار وأطفال سيسوبيل. وتهدف هذه اللقاءات إلى إدخال الفرح في فترة عيد الميلاد إلى قلوب الكبار والصغار".

هذا وتخلل الغداء بين أبو زيد والمسنين فتح لدفاتر الماضي واسترجاع لأجمل الذكريات وتأكيد حرارة المحبة والوفاء والانتماء إلى أرض منطقة جزين الطيبة. 

وبعد الغداء، استقبل ابو زيد وفودا من منطقة جزين في مكتبه وتداولوا شؤونا معيشية وانتخابية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p8vs9pa


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980771006
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة