صيدا سيتي

السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا

صيدا: دخول الأسواق التجارية للمشاة فقط

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 06 تشرين ثاني 2015 - [ عدد المشاهدة: 1595 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

حسم الجدل الدائر في مدينة صيدا، بين البلدية من جهة وجمعية التجار من جهة ثانية، حول مسألة دخول او عدم دخول السيارات والتجول في اسواق صيدا التجارية، بعد اعادة تأهيلها بالكامل.
وقد استقر الرأي على منع دخول السيارات الى الاسواق التي تم تأهيلها وتبليطها بالبازلت الأسود والملون، وذلك بناء لطلب التجار انفسهم الذين وقعوا على عرائض بهذا الخصوص وأرسلوها الى بلدية صيدا وجمعية التجار معا.
وقد عقد امس اجتماع بين رئيس البلدية محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وآمر مفرزة السير، تم خلاله الاتفاق على خطة إقفال المنطقة التجارية أمام السيارات وجعلها للمشاة فقط، بناء لرغبة التجار.
وـكد السعودي والشريف انه جرى خلال اللقاء مناقشة وتحديد وجهات السير والمناطق المخصصة للمشاة، والطرق المسموح مرور السيارات فيها من دون الوقوف على جوانبها مع عدم السماح بوقوف العربات والتبسيط خارج المحال تحت طائلة المسؤولية.
وتمنى كل من رئيس البلدية السعودي ورئيس الجمعية الشريف على تجار صيدا التعاون والالتزام التام بإرشادات شرطة البلدية ومفرزة السير لإنجاح هذه الخطة، لما لها من فائدة ومصلحة للجميع.
هذا وقد حدد معبر ومخرج واحد لهذه المنطقة وسيسمح لأصحاب المحال والمكاتب الذين لديهم مواقف لسياراتهم تحت الابنية في السوق التجاري الدخول صباحا والخروج مساء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942386182
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة