صيدا سيتي

روتاري صيدا يجهّز غرفة للمسنين في مستشفى دار السلام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 19 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعماً منه للرسالة الإنسانية لجمعية جامع البحر الخيرية في رعاية كبار السن، وفي اطار مشاريعه في خدمة المجتمع ، جهّز " نادي روتاري صيدا " غرفة للمسنين في "مستشفى دار السلام " التابعة للجمعية تجهيزاً كاملاً.

وقام وفد من روتاري صيدا تقدمته رئيسته الدكتورة دينا صيداني بتسليم الغرفة المجهزة لرئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية . وضم الوفد أعضاء النادي " السفير عبد المولى الصلح ، السيدة منى قطب ، السيدة ايمان بحسون ، الأستاذ هاني بيضاوي ، الأستاذ سامي غدار ، الأستاذ علي بحسون ، السيدة رشا ريس المينا " والسيد عمر الصلح، وذلك بحضور عضوي الهيئة العامة  لجمعية جامع البحر "الأستاذ باسم زعتري والأستاذ بشير السقا " ومديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك وامينة السر ومديرة العلاقات العامة سنا الأسدي".

صفدية

وألقى صفدية كلمة بالمناسبة رحب فيها بوفد نادي روتاري صيدا وقال" هذه ليست المرة  الأولى التي يبادر فيها روتاري صيدا تجاه جمعية جامع البحر ودار السلام للمسنين ، فنحن نعتبركم شركاء في هذه الدار والروتاري يكمل مهمة ورسالة الجمعية والدار. ونحن نعتز بأن لدينا أعضاء مثلكم في الروتاري ودائما يفكرون بنا وبكل الجمعيات التي تعمل على الأرض . ونسأل الله ان نكون واياكم نؤدي المهمة التي ترضي الله عز وجل ونقوم بما امكننا من المهمات الإجتماعية والخيرية والإنسانية في مجتمع صيدا . فكل الشكر لروتاري صيدا لأنكم تجعلوننا نشعر ان هناك من يفكر بنا ويشعر بما نقدمه ميدانيا . الدار داركم ونحن واياكم معا لخدمة الإنسان".

د. صيداني

من جهتها نقلت الدكتورة صيداني بإسم الوفد تحيات أسرة روتاري صيدا لعائلة جمعية جامع البحر ومسني وفريق عمل " مستشفى دار السلام " . وقالت" ان هذه المبادرة بتجهيز غرفة كاملة للمسنين في الدار تأتي في اطار برامج وانشطة خدمة المجتمع التي هي هدف ورسالة ليس فقط روتاري صيدا بل الروتاري عموماً ،  ولا يسعني الا ان أشكر كل أعضاء روتاري صيدا فرداً فرداً على هذه الروح من التعاون والتكامل وعلى تجاوبهم ودعمهم لإنجاح هذا المشروع ".

المصدر | رأفت نعيم 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٩ ديسمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980775885
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة