صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

بهية الحريري تنعى المختار جميل البيلاني: قامة صيداوية وطنية رسخت عميقا في الذاكرة الشعبية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت النائب بهية الحريري المرحوم الحاج جميل محمود البيلاني المختار السابق لحي السبيل في صيدا ووالد المختار الحالي نادر البيلاني.

وقالت الحريري " برحيل المختار جميل البيلاني رحمه الله، تفقد صيدا ابنا بارا ونفقد أبا وأخا وصديقا وقامة صيداوية وطنية رسخت عميقا في الذاكرة الشعبية للمدينة من خلال قربه من الناس واحتكاكه بهمومهم وحملها الى المعنيين، وما تحلى به على مدى مسيرته الانسانية والمهنية من مزايا الحكمة وصواب الرأي والنخوة والموقف الصلب عند الشدائد، جعلت الناس يجدون لديه الرأي السديد ووسيط الخير والآدمي الذي يصلح بين الناس، صديقا للكبير ومتواضعا مع الصغير. فاستحق ثقتهم واختاروه لتمثيلهم لدورتين اختياريتين ، فقدم مع زملائه في رابطة مخاتير صيدا نموذجا مشرفا في العمل الاختياري التعاوني في خدمة ابناء المدينة وقاطنيها.. قبل ان يسلم الراية وتنتقل معها ثقة الناس ومحبتهم له ايضا إلى نجله ليكمل مسيرة الوالد ورسالته.

نتقدم بأحر التعازي القلبية لعائلة الراحل ولنجله المختار نادر البيلاني ورابطة مخاتير صيدا، سائلين الله تعالى ان يتغمد فقيدنا الكبير بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, December 18, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941368932
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة