صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

وقفة لأهالي الشرحبيل أمام مبنى مياه لبنان الجنوبي احتجاجا على انقطاع المياه المتواصل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ أهالي منطقة الشرحبيل بن حسنة بقسطا (صيدا) وقفة إحتجاجية أمام مبنى مؤسسة مياه لبنان الجنوبي جراء الإنقطاع المتواصل لمياه الشفة عن منطقتهم ومنازلهم لأكثر من شهرين. ورفع المحتجون لافتات طالبت ب"اعادة المياه الى المنطقة، لان "المي هي الحياة." 

السبع اعين

وتحدث رئيس جمعية الشرحبيل المهندس وليد السبع اعين بإسم الأهالي مؤكدا "اننا لسنا دعاة اضرابات، ولكن نطالب بحقنا، لان هذه المنطقة يوجد فيها 15 الف نسمة والمياه فيها مقطوعة واصبحت شبه منكوبة".

شوفاني

وأشار رئيس دائرة الانتاج في شمال الليطاني مارون شوفاني لدى لقائه الأهالي أمام مبنى المؤسسة إلى " أن إنقطاع المياه مرده لإنقطاع الكهرباء وبالتالي عدم تمكن تشغيل أحد المولدات الكهربائية بسبب عطل طرأ عليه، مما اضطرنا لاستعمال بئر واحد وعلى مولد واحد لتأمين المياه للمنطقة".

اضاف:" لقد رفعنا كتابا منذ قرابةالشهرين لمنظمة "اليونيسيف" لتأمين مولد جديد عبر المدير العام، وهو بدوره لبى الطلب وتابع الموضوع، ونحن وعدنا بتأمين مولد كبير اوائل العام المقبل لنستطيع تأمين المياه من خلاله للمنطقة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/yhdz4avb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941366781
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة