صيدا سيتي

السائقون العموميون في صيدا نظموا وقفة احتجاجية بموقفهم الكائن في باحة قصر العدل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، أن السائقين العموميين، نظموا وقفة احتجاجية في موقفهم الكائن في باحة قصر العدل القديم قبالة الكورنيش البحري تلبية لدعوة اتحاد النقل البري للاضراب، دون إقفال أي من الطرقات، حيث عرضوا مطالبهم.

وأعلن نائب نقيب السائقين العمومين في صيدا ​والجنوب​ إبراهيم البخاري، أن "إضراب اليوم يهدف لايصال صوتنا إلى المسؤولين ويبدو أنه لا يصل اليهم، مشيرا إلى أن قطاع النقل في وضع سيء جدا، فالسائق العمومي لا يمكنه الاستمرار بالعمل أو تأمين معيشته في هذا الظرف الصعب لجهة غلاء المحروقات وقطع الصيانة بالدولار ويحتاج الى الدعم الذي وعدت به الدولة ابتداء من الشهر الجاري كي نستمر ونؤمن حاجات المواطنين".

وأشار إلى أن "ثمن المحروقات مرتفع وسائق الفان أو التاكسي هو الخاسر، ويعمل بهدف تأمين قوت يومه ومعيشته ودون دعمه لا يستطيع الاستمرار، إضافة إلى مطالب أخرى مثل وقف السيارات الخاصة العاملة والأرقام العمومية المزورة ودعم المحروقات بالدرجة الأولى نريد دعم المحروقات وفق الخطة التي تم الاتفاق عليها مع رئيس الحكومة ووزير الاشغال العامة والنقل لدعم السائقين بشكل مقبول خاصة انه ليس هناك نقل رسمي بديل لدى الدولة".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/yvc25hn5


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981632046
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة