صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

العاملين بالمستشفيات الحكومية: وزير الصحة أكد لنا شمولنا بمرسوم المساعدة الاجتماعية وإلا سنلجأ الى الاضراب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 كانون أول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية في لبنان ببيان، أن وفدا منها "اجتمع مع وزير الصحة الدكتور فراس الابيض، بحضور المستشار الخاص لشؤون المستشفيات الحكومية سهيل ريا، وكان تأكيد من الوزير أن المرسوم الخاص بالمساعدة الاجتماعية لن يصدر الا بشمول موظفي المستشفيات الحكومية في لبنان اسوة بالادارة العامة، وتم التأكيد ايضا على دعم موظفي المستشفيات الحكومية عبر خطوات تنفيذية في الايام المقبلة".

وذكرت بأنه كان "صدر صباحا بيان من الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في المستشفيات الحكومية نتيجة تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي مشروع مرسوم يتضمن مساعدة اجتماعية مالية يستفيد منها موظفو الادارة العامة دون ذكر المؤسسات العامة والمستشفيات الحكومية".

وأكدت الهيئة أنها "لن تسمح باستهداف موظفي المستشفيات الحكومية وعوائلهم"، لافتة الى أنه "تحت هذا العنوان وبما أنه قد نمي إلينا من خلال مستند مسرب عدم شمولنا بالمرسوم الجوال المتعلق بالمساعدة الإجتماعية المالية والمقدرة بمليون ونصف المليون ليرة بالحد الأدنى، وذلك نتيجة لتدهور سعر العملة الوطنية الأمر الذي انعكس سلبا على تدني قيمة الرواتب، فإننا كموظفي مستشفيات حكومية سنلجأ الى الاضراب الكلي التام لأن إنسانيتنا تجبرنا على ألا نجلد أولادنا وعوائلنا ونرميهم بالتهلكة. وتكون بذلك السلطة قد كافأتنا بعدما كنا وما زلنا نحارب باللحم الحي من دون وجود مقومات وسلاح للدفاع عن أنفسنا، وقد استشهد من استشهد فينا في سبيل الوطن".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/2p94rh3s


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941367279
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة